انطلاق بطولة الهدف للنخبة على كأس «رؤيا» بمؤسسة الأمير محمد بن فهد

انطلاق بطولة الهدف للنخبة على كأس «رؤيا» بمؤسسة الأمير محمد بن فهد

الجمعة ١٧ / ٠٥ / ٢٠١٩
بحضور وكيل أمين المنطقة الشرقية للتعمير والمشاريع المهندس عصام الملا، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالشرقية حامد السريعي، والمدير التنفيذي لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الدكتور عادل الصالح، افتتحت بطولة النخبة لكرة الهدف على كأس رؤيا بمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية والتي يستضيفها نادي الشرقية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة أندية مكة المكرمة والأحساء والصداقة من مملكة البحرين وجمعية النور بسلطنة عمان وجمعية المكفوفين بالرياض ونادي الشرقية.

وبدأ حفل الافتتاح بدخول طابور العرض ثم تكريم الفرق المشاركة. وأكد رئيس نادي الشرقية الدكتور خالد بن ناصر الجميعة في كلمته أن النادي يفخر باستضافة هذه المناسبة الرياضية في شهر رمضان المبارك؛ لتأكيد أن العمل الرياضي لجميع فئات المجتمع وسط أجواء تنافسية وتنمية المهارات الرياضية لهم، فيما أكد الدكتور عادل الصالح أن برنامج الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية ومن خلال هذه البطولة يؤكد احتضانه لمثل هذه المناسبة الرياضية والتي تتزامن مع الشهر الفضيل لهذه الفئة الغالية علينا.

بعد ذلك تجول الجميع لرؤية مرافق النادي، والتعرف على الألعاب التي تمارس في النادي، ثم أقيمت مباراة استعراضية أمام الحضور وشرح حول لعبة كرة الهدف للمكفوفين. وستتواصل مباريات البطولة ومن ثم الختام وتوزيع الهدايا على الفائزين. وستقام على هامش البطولة محاضرة لعلي عبدالله الدرسوني -نائب رئيس اتحاد المكفوفين-، وعمار ذعار الرشيدي لاعب دولي سابق ومساعد مدرب المنتخب.