عمل احترافي متقن.. تعاون اللجان متواصل.. أفكار متجددة لا تتوقف فهد الدبل: حرص الفرق على التواجد دليل النجاح وجمهورنا علامة فارقة الذهب يجذب الحضور.. والاستضافات قصة تميز الدورة

عمل احترافي متقن.. تعاون اللجان متواصل.. أفكار متجددة لا تتوقف فهد الدبل: حرص الفرق على التواجد دليل النجاح وجمهورنا علامة فارقة الذهب يجذب الحضور.. والاستضافات قصة تميز الدورة

الجمعة ١٧ / ٠٥ / ٢٠١٩
تدخل دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الـ13 عاما جديدا من الاختبار من حيث تقديم ما يرضي الجمهور الخاص بها، الذي يزداد عاما بعد عام، وجهود اللجنة المنظمة للدورة كبيرة يلمسها الجميع، حيث احترافية العمل وتعاون جميع اللجان مع بعضها البعض، حتى كسبت احترام الجميع والحضور إلى مدرجات صالة نادي الاتفاق تقديرا واحتراما لجهود الفقيد الراحل عبدالله بن خالد الدبل الكبيرة في رياضة الوطن.

» الدبل: العمل احترافي

وأكد مدير عام الدورة المهندس فهد بن عبدالله الدبل أن ما قدم خلال السنوات الماضية وحتى هذا العام عمل جبار يجير لصالح اسم الفقيد، وهذا أمر ليس بالمستغرب على اللجان العاملة في الدورة؛ لأن العمل الاحترافي هو شعارهم، وأكبر دليل على النجاح هو حرص الفرق على التواجد في دورة الدبل الرمضانية في كل عام، وتسابق الجماهير على ملء المدرجات بدون دعوات مسبقة لهم.

»الذيبان: اهتمام خاص بالدورة

من جهته، وصف عضو اللجنة الإشرافية بدر الذيبان أن العمل في أجواء دورة الفقيد الدبل له طعم خاص سنويا، خاصة في ظل انسيابية العمل من الجميع، إضافة إلى أن نكهة الدورة في الجمهور الحاضر ومشاركة الفرق العريقة بأسماء لاعبيها إضافة إلى تواجد اللاعبين المحترفين أعطى للدورة اهتماما خاصا بين كل الدورات.

»المقهوي: العمل في صمت

وأكد رئيس اللجان العاملة للدورة ورئيس اللجنة الفنية أنور المقهوي أن العمل في صمت هو شعارنا طيلة عام كامل، حيث يبدأ الإعداد مبكرا من خلال اجتماعات تتوحد فيها الأفكار ونسمع للجميع ونطبق على أرض الواقع، وسنواصل العطاء حتى اليوم الأخير بمفاجآت عديدة للفرق والجماهير بتعاون جميع إخواني في اللجان العاملة.

»العلاقات العامة شعلة نشاط

تسعى لجنة العلاقات العامة بالدورة بقيادة حسين الغامدي ونائبه ماجد الشمري إلى تقديم الدورة بشكل مختلف جدا، فقبل انطلاقة الدورة تمت زيارة مستشفى الولادة والأطفال بالدمام، وزيارة دار الرعاية الاجتماعية، ثم استضافة مكتب هداية بالخبر وتكريم أبطال المنتخب للأولمبياد الخاص من نادي الشرقية.

»«إفطار صائم» حضور دائم

لجنة «إفطار صائم» بقيادة ناصر الدوسري قدمت جهدا كبيرا في توزيع الوجبات في عدة مواقع بتعاون الأعضاء: أحمد الجيرودي وعبدالرحمن بو هادي وعبدالله الكاظم وصالح الحسين وإبراهيم الدوسري وعلي الزبيل وسعد المشرف وسعيد القحطاني وعبدالرحمن المولد وفيصل الدوسري وعبدالعزيز الضامر ومحمد الموسى وسلمان الصويلح ومحمد الدوسري وأحمد الحوطي وعبدالرحمن الخالدي.

»الإعلامية والجوائز قصة نجاح

قدمت اللجنة الإعلامية للدورة جهدا أكبر في الدورة بقيادة عبدالله غائب الزهراني، وعضوية جلال العماني (قائد النشرة اليومية)، ومحمد الشريد (بجهد مميز في مواقع التواصل الاجتماعي)، ومحمد البدين (باحترافية التصوير الجديدة). وبذلت لجنة الجوائز بقيادة المخضرم سعود الخالدي وعضوية محمد العباد جهدا مميزا في التكريم كعادتها كل عام.

» التعليق والتحكيم.. تميز واضح

أبدع المعلق فهد الدوسري وبحضور الناقد الحصري علي العيسى بكفاءة، وسار التحكيم بقيادة خالد الدوسري لبر الأمان، فيما برز طبيب الدورة محمد رضوان بعلاج الإصابات.

» الفنية والسكرتارية والعلاج

واصلت اللجنة الفنية بقيادة أنور المقهوي ومهدي الجمعان التميز، فيما قدمت لجنة السكرتارية بقيادة عادل المخيمر العمل الهادئ.