DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أخضر الشباب يدشن معسكر البرتغال

أخضر الشباب يدشن معسكر البرتغال
أخضر الشباب يدشن معسكر البرتغال

افتتح المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم الخميس تدريباته ضمن معسكره المُقام في العاصمة البرتغالية لشبونة، في إطار الفترة الثانية من المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء اليوم على ملعب نادي ريال البرتغالي، تحت اشراف المدير الفني خالد العطوي، والتي تركّزت على تطبيقهم لتمارين البناء تحت الضغط، وتمارين على الضغط العكسي.

ويواصل "الأخضر" الشاب غدًا الجمعة تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب البرتغال وديًا يوم السبت كآخر المباريات التجريبية الإعدادية للمونديال.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 20 عامًا دشّن مراحل إعداده لكأس العالم بمعسكر في الدمام خلال شهر يناير الماضي، خاض خلاله مباراتين تجريبيتين ضد منتخب السنغال، أعقب ذلك المرحلة الثانية والتي جاءت بين الرياض وإسبانيا خلال شهر مارس، وخاض خلالها "الأخضر" مباراتين تجريبيتين ضد منتخبي الأوروغواي والأرجنتين، في حين استضافت مدينة أبها خلال شهر أبريل المرحلة الثالثة والتي التقى فيها المنتخب الوطني بمنتخب جنوب أفريقيا في مباراتين تجريبيتين، بينما خاض "الأخضر" خلال الفترة الأولى من المرحلة الرابعة والتي جاءت في النمسا 4 مباريات تجريبية أمام منتخبات نيجيريا، وكولومبيا، والمكسيك، وسلوفينيا.