DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كين المصاب ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي

كين المصاب ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي
كين المصاب ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي
استدعي هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس ضمن القائمة الأولية للمنتخب الإنجليزي الذي يتأهب لنهائيات دوري أمم أوروبا، وذلك رغم عدم تعافي اللاعب من الإصابة حتى الآن.
ويغيب كين عن الملاعب منذ تعرضة لإصابة في أربطة الكاحل خلال مباراة توتنهام أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في أوائل أبريل الماضي، لكن جرى اختياره ضمن قائمة أولية تضم 27 لاعبا أعلنها اليوم جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب.
ويأمل توتنهام في أن يعود كين للمشاركة في مباراة الفريق أمام ليفربول المقررة في أول يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل خمسة أيام من مباراة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الهولندي في الدور قبل النهائي لدوري أمم أوروبا، في البرتغال.
وقال ساوثجيت إن لياقة كين "من الأمور المجهولة" لكن نهائي دوري أبطال أوروبا ربما يشكل مؤشرا أفضل لحالته.
وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي "نحن نبقي هذا الباب مفتوحا. فعلينا النظر لما هو بعد نهائي دوري أبطال أوروبا... فهناك الجانب البدني وكذلك الجانب المعنوي لذلك النهائي، وهو ما يجب أن نرصده أيضا."
ويعد كين واحدا من عشرة لاعبين بقائمة المنتخب الإنجليزي، ضمن الفرق الأربعة المنافسة في المباراتين النهائيتين لدوري الأبطال والدوري الأوروبي.
في حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي) وجوردان بيكفورد (إيفرتون).
وفي الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) وبن تشيلويل (ليستر سيتي) وجو جوميز (ليفربول) ومايكل كين (إيفرتون) وهاري ماجير (ليستر سيتي) وداني روز (توتنهام) وجون ستونز (مانشستر سيتي) وكيران تريبير (توتنهام) وكايل ووكر (مانشستر سيتي).
وفي خط الوسط: ديلي ألي (توتنهام) وروس باركلي (تشيلسي) وفابيان ديلف (مانشستر سيتي) وإريك داير (توتنهام) وجوردان هندرسون (ليفربول) وديكلان رايس (ويستهام) وجيمس وارد-براوس (ساوثهامبتون) وهاري وينكز (توتنهام).
وفي الهجوم: هاري كين (توتنهام) وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وناثان ريدموند (ساوثهامبتون) وجادون سانشو (بوروسيا دورتموند الألماني) ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي) وكارلوم ويلسون (ساوثهامبتون).