«سبورت يارد» والنجم مارسيلو يدعمان جمعية كنف الخيرية

«سبورت يارد» والنجم مارسيلو يدعمان جمعية كنف الخيرية

الخميس ١٦ / ٠٥ / ٢٠١٩
تأهل فريقا شركات الخاطر وفلامنجو رسمياً لدور الثمانية من بطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة على كأس رتال عقب ختام الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الأولى فيما غادر البطولة كل من الظهران والمستقبل. وشهد اليوم التاسع من البطولة مهرجانا من الأهداف حيث فاز فلامنجو على المستقبل 4-0 عن طريق جابر البيشي «3 أهداف» وعبدالله سامي وحصل جابر البيشي على نجم اللقـاء فيما تمكن فريق شركات الخاطر من الفوز بنتيجة ثقيلة على الظهران 9-2 حيث سجل هدفي الظهران خالد السبيعي وخالد عواد فيما سجل أهداف شركات الخاطر خليفة الصانع «4 أهداف» ومحمد الداهي «هدفين»، وهدف لكل من كوفي آدمز، وسعيد اليامي، وسلمان آل مساعد.

حسين السيد في «سبورت يارد»

تواجد النجم المصري حسين السيد لاعب نادي الاتفاق في اليوم التاسع من منافسات البطولة بصحبة وكيل أعماله عادل العمري، واطلع السيد على مرافق مدينة سبورت يارد كما التقى بلاعبي فريقي فلامنجو والمستقبل قبل انطلاق المباراة. من جهة أخرى أشاد العمري بمنافسات البطولة والحضور الجماهيري مؤكداً أن «سبورت يارد» باتت من الدورات المتقدمة والمتطورة من موسم لآخر بجانب نوعية اللاعبين المشاركين مع الفرق من كافة الجنسيات.

الصانع يتصدر بسوبر هاتريك

شهد تاسع أيام البطولة أول سوبر هاتريك جاء عن طريق خليفة الصانع لاعب فريق شركات الخاطر الذي تصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف يليه لاعب فلامنجو جابر البيشي وكوفي آدمز «شركات الخاطر» وناصر عبدالواحد من فريق شديد بروكرز برصيد «3 أهداف» ويملك ثمانية لاعبين نفس الرصيد من الأهداف «هدفين». وتشهد النسخة الخامسة من بطلة سبورت يارد الرمضانية منافسة كبيرة في قائمة الهدافين لا سيما بوجود لاعبين مميزين تمكنوا من إثبات وجودهم من خلال الدور التمهيدي.

كنف الخيرية.. الشريك الاجتماعي

تهتم بطولة سبورت يارد الرمضانية بالشراكات الاجتماعية وتضعها في مقدمة الرعايات لبرامج البطولة في إطار الشراكة المجتمعية، إذ سلم إبراهيم العيدروس المدير التنفيذي لبطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة شعار جمعية «كنف» للاعب المصري حسين السيد لاعب نادي الاتفاق كدعم للجمعية التي تعتبر شريكا اجتماعيا مع سبورت يارد للموسم الأول وهي المتخصصة في توفير الرعاية الصحية للأيتام والأرامل الذين فقدوا معيلهم، وذلك عن طريق التأمين الطبي.

مهرجان أهداف في اليوم التاسع

الصانع يتصدر الهدافين بسوبر هاتريك

تفاعل كبير مع ملخص الأهـداف

شركات الخاطر وفلامنجو أول المتأهلين