في الشرقاوي: الدراما السعودية متطورة ومتابعة بقوة

في الشرقاوي: الدراما السعودية متطورة ومتابعة بقوة

الأربعاء ١٥ / ٠٥ / ٢٠١٩
لفتت الفنانة البحرينية في الشرقاوي الأنظار لها من خلال أدائها المميز في المسلسل الدرامي «لا موسيقى في الأحمدي» للمخرج محمد دحام الشمري، الذي يبث عبر العديد من الفضائيات الخليجية.

وكشفت الشرقاوي في حوارها مع «اليوم» أن الدراما السعودية متطورة بشكل كبير، ومتابعة بقوة، ليس في منطقة الخليج بل في العالم العربي، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيرا بكل تجربة قدمتها مع النجوم السعوديين متمنية أن تتكرر مثل تلك التجارب.

كيف تجدين ردود الفعل حول مشاركتك في مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي»؟

- إلى الآن مجمل الردود التي أتابعها عبر «السوشيال ميديا» إيجابية تثني على أدائي، وهو ما يحفزني لتقديم الأفضل والأجمل في الأعمال القادمة، خصوصا وأنني كنت أنتظر فرصة الوقوف أمام عدسة المخرج المبدع محمد دحام الشمري.

ماذا عن المشاركات الرمضانية الأخرى؟

- هناك مشاركة في مسلسل «أمي دلال والعيال» مع النجوم هيفاء عادل وإبراهيم الحربي، ودوري مختلف كليا عن مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي».

كيف تختارين أدوارك؟

- في الحقيقة هي التي تختارني وتغريني للمشاركة، فالدور الذي يستفزني أقدمه.

وما أصعب الأدوار التي واجهتك في مسيرتك؟

- قدمت العديد من الأدوار الصعبة لكن دوري في مسلسل «لا موسيقي في الأحمدي» هو الأصعب بالنسبة لي، وستبرز قوة الشخصية من الحلقة 20، حيث ستحدث نقلة نوعية في مجريات العمل.

كيف ترين الدراما السعودية خصوصا أن لديك عدة تجارب فيها؟

- الدراما السعودية متطورة بشكل كبير، ومتابعة بقوة، ليس في منطقة الخليج بل في عالمنا العربي، وأنا استمتعت كثيرا بكل تجربة قدمتها مع النجوم السعوديين، وأتمنى تكرار هذه التجارب.

هل ترين أن الوسط الفني يحتوي على صديق وفي؟

- تربطني صداقات وعلاقة قوية مع الكثير من الفنانات، وبالذات البحرينات، مثل شيماء سبت وأميرة محمد وفاطمة عبدالرحيم.

ماذا عن الممثلات المزعجات في التعامل.. كيف تتعاملين معهن؟

- أتحاشى الممثلات المزعجات لكي لا أسبب الصداع لنفسي، كما أتجنب التعامل مع كل من يبعث الطاقة السلبية في محيط العمل، خصوصا أن من يعمل في المجالات الإبداعية بحاجة ماسة للتشجيع والتحفيز والهدوء أيضا بهدف التركيز في العمل.

ما الذي تسعى له الفنانة في الشرقاوي؟

- طموحي كبير وليس له حدود، حيث أسعى أن أقدم فنا احترافيا مميزا ينال رضا الناس.

وهل تسير خطواتك بالشكل الذي تخططين له أم هناك عقبات؟

- بالتأكيد هناك تحديات تواجهنا في عملنا، ولكن -ولله الحمد- استطعت أن اكتسب المزيد من القوة والصلابة مع كل تحد قابلته في مسيرتي.