مسلسلات الأجزاء تسيطر على دراما رمضان في الوطن العربي

مسلسلات الأجزاء تسيطر على دراما رمضان في الوطن العربي

الأربعاء ١٥ / ٠٥ / ٢٠١٩
سيطرت الأعمال الدرامية التي تعتمد على الأجزاء على ماراثون المسلسلات الدرامية في رمضان 2019، يتصدرها مسلسل «العاصوف» الذي أثار جدلا واسعا في رمضان الماضي.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل «العاصوف» حول أحداث العملية الإرهابية الشهيرة التي حدثت في الحرم المكي عام 1979م عندما أقدم جهيمان العتيبي على احتلال الحرم بصحبة مجموعة من الإرهابيين ونصب نفسه «المهدي المنتظر»، فيما من المتوقع أن الجزء الثاني من «العاصوف» الذي يعود لرواية للكاتب السعودي الراحل عبدالرحمن الوابلي حملت عنوان «بيت من تراب» سيثير الجدل وردود الفعل بشكل أكبر من الموسم الماضي.

فيما يظهر في الجزء الجديد للمسلسل المصري «كلبش 3» من بطولة الفنان أمير كرارة مجموعة جديدة من النجوم الشباب يظهرون لأول مرة، ومن أبرزهم هشام صالح سليم وأحمد عبدالعزيز بالإضافة إلى إسلام جمال ويسرا اللوزي وأحمد العوضي وأميرة العايدي وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ويؤدي خلاله كرارة شخصية ضابط الشرطة المصري «سليم الأنصاري» الذى يواجه الإرهاب وقادته خارج مصر.

ويبرز في دراما رمضان 2019 المسلسل اللبناني الشهير «الهيبة 3» من بطولة تيم الحسن وسيرين عبدالنور ومنى واصف وعبدو شاهين واويس مخللاتي ودانا حلبي، وهو من تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

فيما شهد الجزء العاشر من مسلسل «باب الحارة» الذي يعد من أقدم مسلسلات الأجزاء المتلاحقة اعتذار عدد كبير من الممثلين الذين لعبوا أدوار البطولة.