دورة سعود جاسم الرمضانية تكرم رواد الرياضة بالشرقية

دورة سعود جاسم الرمضانية تكرم رواد الرياضة بالشرقية

الخميس ١٦ / ٠٥ / ٢٠١٩
حجز فريق «لؤلؤة الخليج» مقعده في الدور الثاني من دورة سعود جاسم الرمضانية، عقب ظهوره بشكل مغاير في الجولة الثانية من المجموعة الثانية، وتغلبه على فريق أوتيس بـ(7) أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على صالة نادي القادسية بالخبر. وفي المجموعة الأولى، أكد فريق التنور على حجزه البطاقة الثانية في المجموعة، بعدما تفوق في اللقاء الذي جمعه بتمكين بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى (4) نقاط، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق باطوق.

الإثارة ستبلغ أعلى مستوياتها، مساء غد الجمعة، حيث ستشهد البطولة انطلاق منافسات دور الـ(8) بلقاءين من العيار الثقيل، حيث يلتقي في الأول فريقا باطوق ولؤلؤة الخليج في تمام الساعة (10:15)م، فيما يتقابل في الثاني فريقا التميمي والتنور في تمام الساعة (11:15)م. ويشهد أول أيام خروج المغلوب، إقامة اللجنة المنظمة لدورة سعود جاسم الرمضانية حفلا رياضيا، تكرم من خلاله عددا من رواد الرياضة بالمنطقة الشرقية، ويأتي في مقدمتهم فيصل الشهيل، الرئيس السابق لنادي النهضة، وأحد أبرز الرياضيين على مستوى المملكة.

من ناحية أخرى، أشاد المتابعون لدورة سعود جاسم الرمضانية كثيرا بالأداء الكبير الذي قدمه حكام لقاءات الدور الأول من البطولة، والذي قادها للظهور بالشكل المميز، وسط غياب الاحتجاجات الكبيرة على القرارات التحكيمية.