«مصرفية ميم» يواجه قوة باطوق.. والمقبل والداهي عطاء متجدد the town يتربص بأصالة التميز.. والسنيد والشايع يتوجان النجوم تكريم «هداية» لإبداع العمل.. والاحتفاء بأبطال الأولمبياد الخاص اليوم

«مصرفية ميم» يواجه قوة باطوق.. والمقبل والداهي عطاء متجدد the town يتربص بأصالة التميز.. والسنيد والشايع يتوجان النجوم تكريم «هداية» لإبداع العمل.. والاحتفاء بأبطال الأولمبياد الخاص اليوم

الخميس ١٦ / ٠٥ / ٢٠١٩
تقام اليوم الخميس مباراتا الدور نصف النهائي من دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الـ13 والمقامة في صالة نادي الاتفاق بالدمام، بعد تأهل فريقي the town وأصالة التميز إلى الدور نصف النهائي، في ختام مباريات دور الثمانية من الدورة التي تختتم يوم السبت المقبل، حيث تمكّن فريق the town من تجاوز فريق الرزيزا بنتيجة 4/‏1، سجلها رامي المقبل (هدفين)، وخالد اللغبي وأزهى الشمراني، وللرزيزا أحمد فقيهي. وفي المواجهة الثانية تجاوز أصالة التميز نظيره شركة الزهراني بنتيجة 3/‏1، سجل للأصالة عادل الحمادي وعبدالله الحسن وعمر السماحي، وللزهراني إبراهيم عسيري.

قاد اللقاءين تحكيميا محمد الغامدي ومحمد البريدي باقتدار. وسيقام اللقاء الأول اليوم بين فريقي مصرفية ميم وباطوق في لقاء ناري لما يحويه الفريقان من نجوم مميزين، والمباراة ستقام في الساعة 10:30 مساء، فيما اللقاء الثاني سيجمع فريقي the town وأصالة التميز عند الساعة 11:15 مساء في مواجهة لا تقل أهمية عن المباراة الأولى.

» حضور فاعل

شهد اليوم الثاني من مباريات دور الثمانية حضورا فاعلا من الشخصيات الرياضية، بتواجد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالشرقية حامد السريعي الذي سلمه عضو اللجنة الإشرافية العليا بدر الذيبان درعا تذكارية، ونائبه موفق السنيد (ضيف الدورة)، والإعلامي خالد الشايع (ضيف الدورة)، والإعلامي حمود الزهراني.

» تتويج النجوم

حضرت النجومية في لقاءي دور الثمانية، حيث توج لاعب the town رامي المقبل بأفضل لاعب، سلمه الجائزة موفق السنيد (نائب مدير مكتب هيئة الرياضة بالشرقية، وفاز بالجائزة الثانية لاعب أصالة التميز محمد الداهي، وتوجه بها الإعلامي خالد الشايع، ويعتبر الداهي أكثر اللاعبين حصادا للقب النجومية، حيث حصد الجائزة ثلاث مرات حتى الآن.

» الساعة والشاشة

كما كان للجمهور تتويج آخر من خلال السحب على الجوائز الخاصة بهم، فحصد منير حسين جائزة الساعة الذكية وهدية شركة المطاحن الرابعة، فيما حصد جائزة الشاشة أسامة بانعمة، وينتظر الحضور الجماهيري جوائز دور الأربعة والذي سيقام اليوم.

» تكريم هداية

كرمت اللجنة المنظمة للدورة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر (هداية)؛ نظير الأعمال والجهود التي يقوم بها المكتب، حيث تواجد عبدالرحمن بن علي القرني (مدير المكتب)، وإبراهيم بن محمد الغامدي (مدير الإدارية والمالية)، وحسين بن الحسن الشهري (مدير الجاليات)، وقدم عبدالرحمن القرني شكره وتقديره للقائمين على الدورة على هذه الدعوة والتكريم متمنيا النجاح الدائم لها.

كما تقوم اللجنة المنظمة اليوم بتكريم لاعبي ولاعبات منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة من منسوبي نادي الشرقية ممن حققوا نتائج وميداليات في الأولمبياد الخاص بأبو ظبي (الألعاب العالمية) مع المنتخب.