مصرفية ميم وباطوق إلى نصف نهائي دورة الدبل

مصرفية ميم وباطوق إلى نصف نهائي دورة الدبل

الأربعاء ١٥ / ٠٥ / ٢٠١٩
تأهل فريقا ميم المصرفية وباطوق إلى دور الأربعة في دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الـ 13 والمقامة في نادي الاتفاق بعد الانتصارين على فريقي 3F وسبورتكس، وعبر ركلات الترجيح، حيث انتهى لقاء ميم و3F بنتيجة 3/3 في الشوطين الأصليين بعد مباراة مثيرة وقوية، فيما انتهى الشوطان الأصليان لمباراة باطوق وسبورتكس سلبيا. ولعب حراس المرمى في الفرق الأربعة دورا كبيرا في المباراتين، وكانوا نجوم اليوم الأول من دور الثمانية بلا منازع. ومن المقرر لعب دور الأربعة يوم غد الخميس.

إسباني وبرتغالي وبرازيلي

حفلت مباراة ميم المصرفية و3F بتواجد العديد من اللاعبين المحترفين غير السعوديين في كلا الفريقين، وبرز اللاعب البرازيلي رفاييل سوزا في فريق ميم، فيما برز اللاعبان ديفيد (برتغالي)، وشنوا (إسباني) في 3F، وأعطى هؤلاء اللاعبون للمباراة نكهة خاصة صفق لها جمهور الدورة كثيرا.

زحف جماهيري كبير

امتلأت مدرجات صالة نادي الاتفاق بالجماهير الغفيرة، التي حضرت منذ وقت مبكر وآزرت الفرق الأربعة من الساعة العاشرة وحتى الساعة 12، على مدى ساعتين، ومن المتوقع الزحف الجماهيري أكثر خلال مباراتي دور الأربعة يوم غد الخميس، وكذلك مباراة النهائي يوم السبت المقبل.

الحسين: شخصية في الذاكرة

ثمّن الزميل المستشار الإعلامي خالد الحسين النجاحات، التي تحققها دورة عبدالله الدبل الرمضانية للعام الثالث عشر من خلال فعالياتها المتنوعة، معتبراً الدورة وفاء لشخصية في الذاكرة وهو عبدالله الدبل -يرحمه الله-، الذي يعتبر من الرموز، التي نعتز بها لأنها خدمت الوطن وأسهمت بخبراتها وعلاقاتها في حلحلة الكثير من الملفات، وذكر أنه تقلد أبرز المناصب بالاتحادين الآسيوي والدولي حتى وافاه الأجل وهو في مهمة (بخليجي18).

متابعة للدبل وحضور للعتيبي

تحظى الدورة بتواجد فاعل ومثمر من مدير عام الدورة المهندس فهد بن عبدالله الدبل لمتابعة الأحداث أولًا بأول، والوقوف على الاحتياجات اللازمة للجان العاملة، كما حظيت الدورة بتواجد رئيس اللجان العاملة السابق محمد بن مفلح العتيبي، الذي تم تكريمه من قبل رئيس اللجان ورئيس اللجنة الفنية بالدورة أنور المقهوي.

الهلال والفليت ضيفا الدورة

أكد الإعلامي سعيد الهلال ضيف الدورة أن لقاء القمة بين ميم المصرفية و3F، ثم مباراة باطوق وسبورتكس كان مميزا وجماهيريا بتواجد لاعبين مميزين أثروا الدورة وأمتعوا الحضور بفنونهم، فيما أكد الإعلامي بندر الفليت مقدم البرامج في القنوات الرياضية السعودية ضيف الدورة أن ما رآه من تنظيم مميز ومباريات قوية يؤكد تميز الدورة عاما بعد عام.

الشهري والزويري علامة كاملة

حصد الحارسان طلال الشهري (ميم المصرفية)، وفهد الزويري (باطوق) الدرجة الكاملة في المباراتين واستحقا جائزة النجومية المعتمدة من لجنة الدورة، خاصة مع الحضور الرائع الذي صفقت له جماهير الدورة كثيرا، ومساهمتهما في تأهل فريقيهما إلى دور الأربعة.

عبدالمحسن طار بالذهب

حضرت جائزتا الجمهور في الدورة مساء يوم الإثنين الماضي، حيث حصد الجائزة الأولى جاسم الدوسري (كوبونات من مطعم هاري ان كاري ومنتجات من شركة المطاحن الرابعة) سلمه إياها الإعلامي سعيد الهلال، فيما ذهبت سبيكة الذهب إلى محمد عبدالمحسن سلمه إياها الإعلامي بندر الفليت.