الدورات الرمضانية تعيد المولد للملاعب

إدارة الاتحاد اجتمعت باللاعب بخصوص قضيته

الدورات الرمضانية تعيد المولد للملاعب

الثلاثاء ١٤ / ٠٥ / ٢٠١٩
رفض لاعب الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد فهد المولد أن يقف مكتوف الأيدي ليتابع المنافسات الرياضية الرسمية والودية دون أن يشارك فيها بعد إشعاره بوجود عينة إيجابية من قبل اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات.

وظهر المولد في إحدى الدورات الرمضانية الودية لكرة القدم ليمارس هوايته كرة القدم لا سيما في هذه الأيام التي تنتعش بالدورات الرمضانية الرياضية، حيث انضم لفريق يتواجد فيه زميله سلطان السوادي في مواجهة محمد نور وإبراهيم هزازي.


من جهة أخرى أكدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر أنهم سيتكفلون بكل ما يحتاجه اللاعب خلال الأسابيع المقبلة ليتجاوز أي عقبات مستقبلية فيما يخص القرار الذي سيصدر من اللجنة على خلفية جلسة الاستماع.

وبدأت إدارة نادي الاتحاد سلسلة اجتماعاتها مع لاعب وسط الفريق الأول الكروي فهد المولد وبعض القانونيين للتباحث حول الرد على اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات خلال الأيام المقبلة.

وتتصف الاجتماعات بالسرية التامة بين كل الأطراف لمناقشة كافة التفاصيل القانونية والطبية والمخبرية حيال العينة الإيجابية التي ظهرت في الكشف على اللاعب للوصول إلى طريقة صحيحة للرد على اللجنة.

ولم يتخذ المولد أي قرار حاليا بفتح العينة B أو خلاف ذلك من الأمور الإجرائية في مثل هذه الحالات، وفي حال ثبوت إيجابية العينة كما كانت النتيجة الأولى ستبحث إدارة النادي للخروج بأخف الأضرار عليها وعلى اللاعب.

وعلى صعيد متصل أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن تعاقدها بشكل رسمي مع اللاعب حمدان الشمراني قادما من صفوف الفيصلي بعقد يمتد حتى عام 2023م، وذلك كأولى صفقات الفريق الاتحادي الصيفية تحضيرا للموسم القادم.

من جهة أخرى منح الجهازان الفني والإداري للاعبي الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتكون عودتهم للتدريبات مساء اليوم الثلاثاء.
المزيد من المقالات
x