تكريم المطاعم المتميزة في اتباع معايير الجودة

تكريم المطاعم المتميزة في اتباع معايير الجودة

الاثنين ١٣ / ٠٥ / ٢٠١٩
كرم أمين امانة الشرقية م. فهد الجبير عددا من المطاعم الفائزة في مسابقة معايير الجودة، والممارسات الصحية، وذلك في مقر الأمانة. وأشاد الجبير بالمطاعم الفائزة، وحرص إدارتها على اتباع أعلى معايير السلامة الصحية.

وعقب التكريم، قام نائب أمين أمانة الشرقية م. عصام الملا، نيابة عن الجبير، برفقة فريق من الأمانة، بزيارة أحد المطاعم الفائزة بكورنيش الدمام، والوقوف على آلية العمل فيه، وتناول الفريق وجبة العشاء في المطعم ذاته.

من جانبها، أعربت صاحبة أحد المطاعم الفائزة بجائزة المركز الثاني بالأمانة، عايدة الدوسري، عن سعادتها بحصول مطعمها على الجائزة، وقالت: «أستطيع التأكيد على أن المسابقة والجوائز دليل على حرص الأمانة على أن تتمتع جميع المطاعم بالمنطقة بالمعايير المطلوبة للعمل في هذا المجال، وهي في الوقت نفسه حافز لبقية المطاعم الأخرى على أن تطور نفسها، وترتقي بآلية عملها، حتى تحقق المعايير المطلوبة في التعامل مع الأطعمة، وبخاصة المعايير الصحية التي لابد أن يلتزم بها الجميع». وشكرت الدوسري الأمانة على هذه المسابقة والجوائز، ووعدت بأن تعمل على تطوير مطعمها، والارتقاء به، للحصول على مثل هذه الجوائز مستقبلا.