مركز الملك سلمان يوزع 6400 وجبة إفطار بالمستشفيات ومواقع النزوح في اليمن

مركز الملك سلمان يوزع 6400 وجبة إفطار بالمستشفيات ومواقع النزوح في اليمن

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال لليوم السادس توزيع وجبات الإفطار الجاهزة في مديرية قعطبة في محافظة الضالع حيث جرى توزيع 1530 وجبة ضمن مشروع المركز لتوفير وجبات الإفطار الجاهزة في اليمن، واستفاد 1530 شخصا من المرضى في المستشفيات والنازحين من هذه الوجبات التي تسعى المملكة من خلال المركز إلى توفيرها تخفيفًا على الأشقاء اليمنيين في شهر رمضان المبارك.

واستفاد 1640 شخصا في مأرب من وجبات الإفطار الجاهزة التي وزعها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم السادس ضمن مشروعه في شهر رمضان المبارك في اليمن.


وتم التوزيع لليوم السادس في مستشفى الهيئة ومستشفى كرى والمستشفى العسكري وعلى عابري السبيل والعمال وفي مخيم الجفينة وبسكن الجرحى ولعمال الخدمات.

كما وزع المركز 800 وجبة إفطار جاهزة على المستشفيات الحكومية وهيئة مستشفى ابن سيناء، ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة وعلى الأيتام والأسر الفقيرة وعابري السبيل.

وفي مديرية الغيضة في محافظة المهرة وزع المركز 1220 وجبة بالمستشفيات وللنازحين والمتضررين، فيما استفاد المعوزون في مديريتي زنجبار وخنفر التابعتين لمحافظة أبين لليوم السادس من وجبات الإفطار الرمضاني الجاهزة، حيث جرى أمس توزيع الوجبات الجاهزة على 1225 شخصا من النازحين وعابري السبيل وعمال خدمات النظافة والفقراء في مديريتي جعار وزنجبار.

وتحرص المملكة على أن تشمل المساعدات التي تقدمها من خلال المركز كافة أرجاء اليمن خصوصا المحافظات الأكثر احتياجا.
المزيد من المقالات