لليوم الخامس.. مركز الملك سلمان يوزع وجبات الإفطار لمحتاجي اليمن

لليوم الخامس.. مركز الملك سلمان يوزع وجبات الإفطار لمحتاجي اليمن

الاحد ١٢ / ٠٥ / ٢٠١٩
لليوم الخامس على التوالي، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع وجبات الإفطار الجاهزة في عدد كبير من المحافظات اليمنية.

واستفادت محافظة الضالع من الوجبات التي وزعها المركز أمس بواقع 1400 وجبة شملت المستشفيات والعاملين فيها وسائقي المركبات في مديرية قعطبة.


وفي محافظة حضرموت تم توزيع 800 وجبة إفطار على المستشفيات الحكومية ودور الأطفال والرعاية والأسر الفقيرة وعابري السبيل والنازحين في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

واستفاد المعوزون في مديريتي زنجبار وخنفر التابعتين لمحافظة أبين من وجبات الإفطار الرمضاني الجاهزة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتشمل معظم المحافظات اليمنية، حيث جرى أمس توزيع الوجبات الجاهزة على 1240 شخصا من النازحين وعابري السبيل وعمال خدمات النظافة والأسر الفقيرة في مديريتي زنجبار وخنفر وضواحيهما.

وواصل المركز توزيع وجبات الإفطار الجاهزة في محافظة حضرموت، حيث جرى توزيع 486 وجبة إفطار رمضانية جاهزة على النازحين وعابري السبيل وعمال الخدمات العامة والفقراء في مديرية العبر بمحافظة حضرموت، استفاد منها 486 فردا.

وفي محافظة مأرب، جرى توزيع 1630 وجبة إفطار رمضانية جاهزة على المرضى في المستشفيات وعابري السبيل والنازحين في مخيم الجفينة وعمال الخدمات بمدينة مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 1630 فردا.

كما استفاد لليوم الخامس من رمضان 1230 شخصا في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة من الوجبات الجاهزة التي يوفرها مركز الملك سلمان، كما جرى توزيع الوجبات على مرضى المستشفيات والمسافرين وسائقي المركبات بالإضافة إلى سكن الطلاب.

ويحرص المركز على استهداف المستضعفين من الأشقاء اليمنيين في مشروعه لتوزيع الإفطار الرمضاني حيث خصص لهم نصيبا من الوجبات الجاهزة للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم، ويأتي ذلك ضمن الجهود الإغاثية التي تقدمها المملكة من خلال المركز ومنها مشروع توزيع وجبات الإفطار الجاهزة والسلال الغذائية التي تشتمل على الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية.
المزيد من المقالات