برنامج نادي الشرقية الرمضاني ينطلق اليوم

برنامج نادي الشرقية الرمضاني ينطلق اليوم

الاحد ١٢ / ٠٥ / ٢٠١٩
ينطلق اليوم الأحد في نادي الشرقية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة البرنامج الرمضاني برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، حيث سيشمل البرنامج أياما خاصة للاعبين، وأياما خاصة للفتيات، وسيحوي العديد من الألعاب ككرة الطائرة من الجلوس وخماسيات كرة القدم للإعاقة الذهنية والسباحة وكرة الطاولة للمكفوفين وألعاب أخرى. ومن المقرر أن تنطلق يوم الأربعاء المقبل وضمن البرنامج الرمضاني بطولة النخبة على كأس مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية (مركز رؤية للإعاقة البصرية) بمشاركة أندية القصيم ومكة المكرمة والشرقية، وجمعيات متعددة أمثال جمعية بيشة للمكفوفين، وجمعية من جازان وجمعية المكفوفين الأهلية بالرياض. أما اللعبة التي ستمارس في البطولة فهي كرة الهدف.

وسيقام على هامش البطولة محاضرة لعلي عبدالله الدرسوني -نائب رئيس اتحاد المكفوفين-، وعمار ذعار الرشيدي لاعب دولي سابق ومساعد مدرب المنتخب.

من جهته، رفع رئيس نادي الشرقية الدكتور خالد بن ناصر الجميعة الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على رعايته للبرنامج الرمضاني، مؤكدا أن دعم سموه لأنشطة ولاعبي النادي وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام ساهم في بروز الألعاب وظهور الأبطال في مختلف المسابقات.