DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الغامدي والمزارقة يتوجان النجوم النهدي يخطف الذهب وتواصل «إفطار صائم»

الغامدي والمزارقة يتوجان النجوم النهدي يخطف الذهب وتواصل «إفطار صائم»
تخضع فرق دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الـ 13 للراحة اليوم الأحد بعد نهاية الدور الأول من الدورة مساء يوم أمس السبت، على أن تقام مباريات دور الثمانية يوم غد الإثنين في صالة نادي الاتفاق بالدمام، وكانت المباريات قد تواصلت يوم الجمعة الماضي بعدة لقاءات، حيث تجاوز فريق الرزيزا نظيره فرسان الأوفياء بنتيجة 5/ 2، سجل للرزيزا محسن فقيهي (هدفين) وأحمد فقيهي وطلال معشي وأحمد النمر، وسجل للفرسان أيمن الرشيدي وعبدالعزيز البقعاوي، وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة طلال معشي، التي توجه بها الإعلامي طلال الغامدي.
وفي المباراة الثانية، تمكن فريق أصالة التميز من تجاوز شباب الخبر بنتيجة 3/صفر سجلها محمد الداهي (هاتريك)، الذي حصد لقب أفضل لاعب توجه به مدير القناة الرياضية السعودية الثانية مهدي المزارقة.
وفي اللقاء الثالث والأخير، تمكن فريق مصرفية ميم من تجاوز تمكين بنتيجة 9/ 3، سجل لميم معاذ عسيري (أربعة أهداف) ورفاييل سوزا وإيهاب السعد وعبدالعزيز العلوني وطارق الزبير وعبدالرحمن قاسم، وسجل لتمكين مشعل عبدالواحد وإبراهيم عبدالرحيم وخالد وليد، وتوج معاذ عسيري بلقب أفضل لاعب توجه به الأستاذ علي الشهراني. وقاد المباريات تحكيميا عبدالإله الموسى وعبدالوهاب الزهراني.
»النهدي يخطف سبيكة الذهب
حصد جوائز الجمهور منير حسين (مجموعة كوبونات من مطعم هاري ان كاري)، توجه بها الإعلامي طلال الغامدي، والجائزة الثانية ساعة رياضية ذكية حصدها عبدالله الخريزي، توجه بها مهدي المزارقة، أما جائزة السبيكة الذهبية فحصدها صالح النهدي توجه بها سلمان الفراج عضو اتحاد قدم الصالات سابقا، فيما نال كل فائز أيضا هدية خاصة من شركة المطاحن الرابعة.
» تواصل «إفطار صائم»
تواصل برنامج «إفطار صائم» في العديد من المواقع بالدمام والأحساء بمشاركة أعضاء اللجان العاملة وبقيادة رئيس اللجنة ناصر الدوسري، وسيتواصل العمل خلال الفترة المقبلة، وهو ضمن البرامج المصاحبة للدورة.
»المزارقة والغامدي يؤكدان التميز
أكد ضيفا اليوم الثالث من الدورة مدير القناة الرياضية الثانية السعودية مهدي المزارقة أن حضوره جاء من باب الوفاء لفقيد الرياضة السعودية عبدالله الدبل، وأن ما شاهده من مواهب متعددة وإثارة من جماليات الدورة، فيما أكد مراسل برنامج «صدى الملاعب» بقناة أم بي سي طلال الغامدي أن الدورة سنة وراء سنة تزداد تألقا سواء تنظيما أو فنا كرويا بشهادة الجميع.
» الداهي ومعشي الأبرز
أفرزت الدورة العديد من النجوم خلال المباريات الماضية إلا أن اللاعبين محمد الداهي من فريق أصالة التميز وطلال معشي من فريق الرزيزا كانا الأبرز خلال المباريات الماضية، واستحقا حصاد اللقب لمرتين في الدور التمهيدي حتى مساء يوم الجمعة الماضي.