المتحمي يتوج الأكاديمية ببطولة شباب الوطن في بقيق

المتحمي يتوج الأكاديمية ببطولة شباب الوطن في بقيق

الاحد ١٢ / ٠٥ / ٢٠١٩
توج محافظ محافظة بقيق الأستاذ محمد بن سعود المتحمي يوم الجمعة الماضي فريق الأكاديمية بكأس بطولة شباب الوطن للنسخة الثالثة لكرة القدم، وذلك بعد أن تغلب على فريق الصمود 2 - صفر في المباراة النهائية، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني أحرز الأكاديمية هدفين.

وبعد نهاية المباراة كرّم محافظ بقيق المتحمي حكام المباراة وعددا من وجهاء المحافظة والرعاة والداعمين واللجان المشاركة في التنظيم.


وقدمت اللجنة المنظمة لبطولة شباب الوطن درعا تذكارية لمحافظ بقيق لرعايته ودعمه ومتابعته للبطولة.

حضر المباراة النهائية رئيس بلدية بقيق المهندس فارس آل عريج، ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة عبدالله آل عايد، وعمدة محافظة بقيق سالم الشدي، ومدير شرطة بقيق بالإنابة الملازم أول محمد العتيبي، وعضوا المجلس المحلي بالمحافظة مطلق السبيعي ومحمد السويد وعضوا المجلس البلدي محمد منيف والمهندس منصور الرشيدي وعدد من أهالي المحافظة.

وشهدت المباراة النهائية حضورا جماهيريا كبيرا وقد تنوعت فقرات الحفل بتكريم عدد من الفائزين بالمسابقات الثقافية بالإضافة إلى تكريم عدد من الأطفال بكرات تذكارية.

من جانبه، أشاد محافظ بقيق محمد المتحمي بالحفل النهائي والتنظيم المبهر والحضور الكبير للجماهير وتفاعلهم، مقدما شكره لكل مَنْ شارك ودعم البطولة الناجحة. كما بارك رئيس بلدية بقيق المهندس فارس آل عريج نجاح البطولة والترتيب المتميز، بالإضافة إلى تهنئته لفريق العمل على مجهوداتهم وتجهيزاتهم.
المزيد من المقالات