تدشين برنامج السلة الرمضانية.. ومسابقة سبورت يارد تشعل تويتر

الجولة الثانية تنطلق بفوز المستقبل وتعادل فلامنجو والخاطر

تدشين برنامج السلة الرمضانية.. ومسابقة سبورت يارد تشعل تويتر

السبت ١١ / ٠٥ / ٢٠١٩
دشنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة على كأس رتال برنامج السلة الرمضانية المصاحب للبطولة، التي يتم من خلاله توزيع المواد الغذائية للأسر المستحقة. وسيستمر البرنامج طوال أيام البطولة على أن يتم اختيار أيام معينة للتوزيع، حيث يشارك فيه أعضاء اللجان العاملة في البطولة وتعتبر إحدى المشاركات الاجتماعية، التي تحرص عليها إدارة سبورت يارد سنوياً ضمن سلسلة برامج المسؤولية الاجتماعية.

» انطلاق الجولة الثانية


انطلقت الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى بمواجهتين من العيار الثقيل إذ تمكن فريق المستقبل من الفوز على الظهران بهدف دون مقابل سجله اللاعب مروان باقرين، الذي حاز على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، وبهذه النتيجة أعاد المستقبل الآمال في خطف إحدى بطاقات التأهل بعد أن أصبح لديه 3 نقاط فيما تعتبر الخسارة الثانية للظهران بدون أهداف.

وفي لقاء الصراع على الصدارة لنفس المجموعة، انتهى لقاء فلامنجو وشركات الخاطر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. سجل لفلامنجو اللاعب علي فؤاد فيما سجل هدف شركات الخاطر اللاعب أحمد المالكي، ونال جائزة أفضل لاعب في اللقاء لاعب فريق الخاطر ماجد العمري لاعب المنتخب السعودي وناديي الشباب والاتفاق سابقاً.

» المسابقة تشعل تويتر

انطلقت يوم أمس أولى مسابقات بطولة سبورت يارد على السوشيال ميديا والخاصة بالبطولة، حيث وضعت اللجنة المنظمة عدداً من الشروط لكل متابعي حساب سبورت يارد على «تويتر»، وستكون الجائزة عبارة عن جوال «هواوي» من شركاء النجاح، وتستمر المسابقات حتى يوم الختام، وستكون متنوعة بين «توتير» و«الإنستجرام» مع تغيير الجوائز، حيث سيتم توزيع ساعات ذكية وتابلت وجوالات «هواوي».

» المسند ورافع في سبورت يارد

تواجد مراسل دوري بلس الإعلامي بدر رافع في خامس أيام بطولة سبورت يارد الرمضانية، التي يحرص على التواجد منذ النسخة الأولى كصديق دائم للبطولة.

وأشاد رافع بمستوى التنظيم، وقال: سبورت يارد ولدت لتستمر منذ انطلاق النسخة الأولى وأنا مواكب لهذه البطولة وتطورها المستمر بجانب نوعية اللاعبين والحضور الجماهيري المميز، حتى أصبحت من البطولات المهمة والمتقدمة في المنطقة الشرقية.

من جهة أخرى، تواجد الناقد الرياضي عبدالله المسند، الذي أكد أن قوة المنافسة والشراكات الإستراتيجية والخدمة المجتمعية، التي تحرص عليها اللجنة المنظمة أعطت بطولة سبورت يارد تميزاً خاصاً بجانب تواجد لاعبين مميزين من خارج السعودية، وأن التنافس الكبير بين الفرق يبدأ مع انطلاق البطولة ويزداد بشكل كبير وصولاً للأدوار النهائية.

» لاعبون مميزون في البطولة

بيَّن لاعب فريق شركات الخاطر العاجي «كوفي آدامز» ذو الـ 28 ربيعاً أن بطولة سبورت يارد قوية جداً لوجود لاعبين مميزين في كل الفرق وأن الإعلاميين والشخصيات الرياضية والاجتماعية يحرصون على الحضور للبطولة، وهذا ما يجعلنا كلاعبين نقدم كل ما لدينا.

وعن مباراة فريقه أمام فلامنجو، قال: لعبنا بشكل ممتاز وسجلنا هدفا ولم نستطع الحفاظ عليه وخسرنا فرصا سانحة للتسجيل لكن التعادل يعتبر جيدا ومازالت أمامنا فرصة للتأهل للدور الثاني وخطف إحدى البطاقات.
المزيد من المقالات
x