DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ميم يتغلب على المنصور في دورة سعود جاسم

ميم يتغلب على المنصور في دورة سعود جاسم
تواصلت الإثارة والمتعة في منافسات النسخة الثانية من دورة سعود جاسم الرمضانية، التي تقام فعالياتها على صالة نادي القادسية بالخبر، حيث شهد يوم الأمس إقامة لقاءين في إطار منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث جمع لقاء المجموعة الثالثة بين فريقي ميم والمنصور، وتقابل في لقاء المجموعة الرابعة فريقا الأفق والزهراني.
في اللقاء الأول، كان التنافس مثيرا بين فريقي ميم والمنصور، الذي زاد من جماله الدعم الجماهيري المميز، حيث تمكن ميم من حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، وتصدر المجموعة الثالثة بـ (3) نقاط، عقب تغلبه على المنصور بنتيجة (3 - 2)، في مباراة وصفت بالأجمل حتى الآن، حيث سجل لميم كل من: إيهاب السعد، معاذ عسيري، وعبدالعزيز العليواني، فيما سجل هدفي المنصور كل من: عمر الحمدان، وخالد الأحمد.
وفي المجموعة الرابعة، كشر الأفق عن أنيابه، وحقق انتصارا كاسحا على الزهراني بـ (8) أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من: بشير مريع (هاتريك)، عبدالرحمن باخشوين، خالد النجمي، سعيد البيشي، وعبدالله البيشي.
منافسات هذا المساء، ستشهد الظهور الأول لفريق «لؤلؤة الخليج»، وهو اللقب الذي عرف به نجم الكرة السعودية سعود جاسم، حيث يترقب الجميع ما سيقدمه هذا الفريق، الذي يتوقع أن يكون منافسا قويا على اللقب، في أول اختبار له بالمجموعة الثانية أمام فريق التميمي، الذي اكتسح أوتيس في الجولة الأولى بـ (11) هدفا.
وفي لقاء آخر، يتطلع فريق باطوق لتصدر مجموعته الأولى وحسم تأهله للدور الثاني، حينما يلتقي فريق تمكين في تمام الساعة الـ (10:15)م.