النائب العام يوجه بسرعة القبض على «متحرش الدمام»

النائب العام يوجه بسرعة القبض على «متحرش الدمام»

السبت ١١ / ٠٥ / ٢٠١٩
وجه النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، بسرعة على المتحرش بعد التثبت من المقطع الخاص بإحدى المحال في الدمام ، وكونه المعني بالسلوك الصادر محل التجريم؛ طبقاً لنظام مكافحة جريمة التحرش، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه في ضوء نظام الإجراءات الجزائية.

وكان رواد التواصل الاجتماعي ، تداولوا مقطع فيديو ، يكشف تحرش شاب بفتاة داخل محل بالدمام، وذلك بعد يوم واحد من القبض على الشاب المتحرش بفتاه كانت متواجدة في مركبتها بأحد شوارع مدينة الخبر.


وظهر في الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة بالمحل، الفتاة هي تحاسب البائع ومن ثم تتحرك للخروج، حيث قام شاب كان يقف بالقرب منها بحركة غير أخلاقية تجاه الفتاة التي فزعت من الأمر وأسرعت بالخروج من البقالة.

وبحسب المصادر فإن أحد أقارب الفتاة نشر المقطع على حسابه وناشد بمساعدته في إيصال الفيديو للنيابة العامة وللجهات المسؤولة، للتوجيه بالقبض على المتحرش ومحاسبته على ما بدر منه من فعل مشين.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية أعلنت مساء أمس، عن القبض على شخص قام بتصرفات غير لائقة تجاه امرأة تقود مركبتها بالقرب من أحد المجمعات التجارية بمحافظة الخبر ، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر ، وتم القبض عليه وإيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
المزيد من المقالات
x