رئيس مجلس الأئمة البرازيلي يشيد بتطبيق مصحف المدينة

رئيس مجلس الأئمة البرازيلي يشيد بتطبيق مصحف المدينة

السبت ١١ / ٠٥ / ٢٠١٩
أشاد رئيس المجلس الأعلى للأئمة والشؤون الإسلامية في البرازيل د. عبدالحميد متولي بتدشين تطبيق «مصحف المدينة النبوية»، مشيراً إلى أن هذا التطبيق يخدم أهل القرآن، ويضاف إلى رصيد المملكة ودورها الريادي في خدمة كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

وقال بهذه المناسبة: إن المملكة تعمل بشكل متواصل ودؤوب لتسهيل تعليم أمور الشريعة الإسلامية للمجتمعات المسلمة في شتى بقاع الأرض، مبيناً أن من نعم الله أن يتم هذا التدشين في شهر القرآن، وفي بلاد مهبط الوحي، وفي ليلة الجمعة أول جمعة من شهر رمضان، لكي يكون شاهدا على ما أنعم به الله تعالى من خير عميم لأهل هذه البقعة المباركة.

واستطرد د. متولي: يسرني أن أنتهز هذه الفرصة المباركة لنتوجه بكامل التبريكات بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم، وكذلك خالص الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يقومان به من جهود جبارة لرفع لواء الإسلام، ورعاية للشؤون الإسلامية للمجتمعات المسلمة، مختتماً تصريحه بسؤال الله أن ينعم بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام على شتى بقاع المعمورة، وأن يحفظ الله المملكة من كل مكروه وسوء.

يذكر أن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، دشن أمس في مقر الوزارة بمدينة الرياض تطبيق «مصحف المدينة النبوية»، الذي يطلقه المجمع في نسخته الأولى على منصتي «IOS، Android».