لجنة المنشطات تخطر الاتحاد بوجود عينة إيجابية للاعبه فهد المولد

لجنة المنشطات تخطر الاتحاد بوجود عينة إيجابية للاعبه فهد المولد

الخميس ٠٩ / ٠٥ / ٢٠١٩

أصدر نادي الاتحاد بيانا عبر حسابه في تويتر قال فيه ": تلقى نادي الاتحاد اشعارا من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات يفيد بظهور مادة محظورة في عينة لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد ".

وتابع الاتحاد في البيان ": يعكف مجلس الإدارة حالياً مع الإدارة القانونية على دراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي".

وكشف الاتحاد ": يأتي هذا الايضاح من منطلق الشفافية التي يتعامل بها مجلس إدارة النادي مع الجماهير الاتحادية الوفية ، وتأكيداً على حرص المجلس على التعاون الكامل مع اللجنة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب ".

وجاء اكتشاف عينة المنشطات الإيجابية في الفحص الطبي الذي خضع له فهد المولد في مباراة فريقه ضد النصر في المرحلة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالرياض وفاز فيها الاتحاد بنتيجة 3-2 واحرز خلالها فهد المولد الهدف الثالث لفريقه .

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر على لائحة ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة ، وسيتم ايقاف المولد حتى اشعار آخر ، لذا سيغيب المولد عن المباراتين المتبقيتين لفريقه في الدوري حيث تنتظر الاتحاد مباراة مهمة امام الفتح يوم السبت المقبل وامام احد يوم 16 مايو الجاري ويسعى فيها الاتحاد الى الفوز فيهما لتأكيد بقاءه في الدوري .

كما سيغيب المولد عن مباراة فريقه الاخيرة امام الوحدة الإماراتي بدور المجموعات بدوري ابطال آسيا والتي ستقام 21 مايو الجاري.

ويعتبر فهد المولد ثاني لاعب من الاتحاد بسبب المنشطات بعد نجم الفريق السابق محمد نور الذي تم ايقافه 4 سنوات من قبل كاس في العام 2016 مما أجبره على الاعتزال .

المزيد من المقالات