مركز الملك سلمان يوزع 8120 سلة ووجبة إفطار بالمحافظات اليمنية

مركز الملك سلمان يوزع 8120 سلة ووجبة إفطار بالمحافظات اليمنية

الخميس ٠٩ / ٠٥ / ٢٠١٩
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1500 سلة غذائية على مخيمات النازحين من الحديدة وغيرها من المحافظات إلى مديريات دار سعد وخور مكسر والشيخ عثمان وكريتر والبريقة التابعة لمحافظة عدن، استفاد منها 9000 فرد، ضمن مشروع توزيع 102170 سلة غذائية تستهدف 9 محافظات يمنية.

وأوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في عدن، صالح الذيباني، أن التوزيع يستهدف 1500 أسرة نازحة، مؤكدًا حرص المملكة على تقديم العون الإغاثي من خلال المركز لكل المحتاجين من الأشقاء اليمنيين دون استثناء.


وثمن محافظ الحديدة الحسن طاهر الدعم الكبير للمملكة من خلال المركز، الذي يسهم في تخفيف معاناة النازحين من محافظة الحديدة الفارين من انتهاكات ميليشيا الحوثي الانقلابي. وواصل المركز أمس توزيع وجبات الإفطار الجاهزة في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت، حيث تم توزيع 800 وجبة إفطار جاهزة على المرضى بمستشفى ابن سيناء ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة والأيتام والأسر الفقيرة وعابري السبيل والنازحين في المديرية، استفاد منها 800 فرد.

وفي مديرية تريم، وزع المركز أمس 1200 وجبة إفطار صائم على المرضى في المستشفيات وعابري السبيل في المديرية، استفاد منها 1200 فرد.

فيما وزع في مديرية تبن بمحافظة لحج 1328 وجبة إفطار صائم على المرضى بالمستشفيات وعابري السبيل والنازحين والأسر الفقيرة في المديرية، استفاد منها 1328 فردًا.

وواصل المركز أمس توزيع وجبات الإفطار الجاهزة في مديريتي الضالع وقعطبة بمحافظة الضالع، حيث تم توزيع 1660 وجبة إفطار صائم على المرضى في مستشفيات المديريتين، استفاد منها 1660 فرداً. كما وزع 1632 وجبة إفطار صائم على المرضى في مستشفى هيئة كرى والمستشفى العسكري وعابري السبيل والنازحين في مدينة مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 1632 فرداً. ويأتي ذلك ضمن المشاريع التي تقدمها المملكة من خلال المركز للأشقاء في اليمن للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة التي تمر بها بلادهم.
المزيد من المقالات