الفتح يستعين بالشباب قبل موقعة الاتحاد

الفتح يستعين بالشباب قبل موقعة الاتحاد

الخميس ٩ / ٠٥ / ٢٠١٩
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء يوم أمس الأربعاء، تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعدادًا لمباراة الجولة ما قبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام فريق الاتحاد التي ستقام على استاد الملك عبدالله بجدة «الجوهرة».

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء التي تنوّعت في طرق تنفيذها ليشرع بعدها المدير الفني التونسي فتحي الجبال في تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب وضع خلالها النهج الفني للمباراة القادمة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء.

وعلى مستوى الجاهزية خلت عيادة النادي من اللاعبين المصابين بعد تعافيهم من الإصابة، وكان آخر العائدين المحترف التونسي عبدالقادر الوسلاتي الذي عانى قبل فترة التوقف من الإصابة، فقد استغل الجهاز الفني لنادي الفتح في تعزيز المتابعة العلاجية للمصابين، وكذلك تمكين التأهيل السريع.

من جهة أخرى، استعان الجبال بثمانية لاعبين من فريق درجة الشباب بعد نهاية موسم الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب للمشاركة في تدريبات الفريق لتقييم المستوى الفني وإمكانية تصعيدهم للفريق الأول ومن المتوقع أن يمنح الجبال بعض اللاعبين الشبان فرصة تمثيل الفريق في الجولتين الأخيرتين.

استغل الجبال فترة التوقف في إعادة حسابات الفريق، بعد سلسلة النتائج المتراجعة التي سجلها في المواجهات السبع الأخيرة، حيث لم يحصد منها سوى ٣ نقاط، لذلك تم استغلال فترة التوقف، وخاض خلالها مباراتين وديتين أبرزهما مع فريق الاتفاق الأول، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.