أمير الباحة لأبناء الشهداء: تضحيات آبائكم محل فخر

أمير الباحة لأبناء الشهداء: تضحيات آبائكم محل فخر

الأربعاء ٨ / ٠٥ / ٢٠١٩
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أن ما يقدم من تضحيات في مناطق الحد الجنوبي يعد محل فخر واعتزاز للجميع من خلال ما جسده أبطال الحد الجنوبي من مواقف بطولية حظيت بإشادة الجميع, وأن تضحيات شهداء الواجب ستظل على الدوام محل تقدير جميع أبناء هذا الوطن،‪ موضحًا أن أسرهم وذويهم محط الرعاية والاهتمام الدائمين من الجميع وفاء لكل من ضحى بنفسه خدمة لواجب الدين والوطن.

جاء ذلك خلال مشاركة سموه لأبناء وبنات شهداء الواجب من منسوبي التعليم "إفطار صائم"، وكرّم سموه 25 طالبًا وطالبة نظير ما قدمه ذووهم من تضحيات بطولية للذود عن حمى الوطن والدفاع عن مقدراته، وذلك فى الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة على ما يجده الأبطال البواسل من الدعم غير المحدود من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - اللذين كانا وما زالا سندًا لهم، وما زالت مواقفهما مع أبناء أسر شهداء الواجب وكلماتهما الأبوية المؤثرة راسخة في ذاكرة أبناء الوطن.

ونوه سمو بأن تكريم أبناء الشهداء وبناتهم واجب تفخر الدولة به وهو تكريم لأبناء الأبطال والمخلصين لهذا الوطن المعطاء، وكان لزامًا أن نكون مع أبنائهم وبناتهم أوفياء