انطلاق النسخة الرابعة لبطولة نادي الخليج الرمضانية غدا

انطلاق النسخة الرابعة لبطولة نادي الخليج الرمضانية غدا

الأربعاء ٨ / ٠٥ / ٢٠١٩
تنطلق مساء غدا الخميس منافسات بطولة نادي الخليج الرمضانية الرابعة على كأس أمانة المنطقة الشرقية بمواجهة كبيرة ومرتقبة ستجمع بين فريقي التعاون وفلامنجو عند الساعة العاشرة على ملعب نادي الخليج .

وسيشهد اللقاء حضوراً جماهيراً كبيراً لما يتمتع به الفريقين لشعبية كبيرة، ولما يملكانه من نجوم في صفوفهما من بعض اندية المنطقة والذين سيساهمون بشكل كبير في تواجد محبي كرة القدم والجماهير الرياضية لمتابعة المواجهة المرتقبة .

وعلى صعيد آخر تلعب غدا الخميس مواجهتين ضمن منافسات بطولة الشباب التي برعاية شركة بن دلامة للمقاولات حيث ستجمع المباراة الأولى بين فريقي الميدان ومدريدستا الفيصلية عند الساعة التاسعة وسيجمع اللقاء الثاني بين فريقي مدريديستا وباوليستا عند الساعة العاشرة .

من جانبه أكد رئيس نادي الخليج فوزي الباشا على حرصه الشديد ومتابعته لاحداث البطولة مبيناً أنهم سيبحثون عن بعض المواهب التي ستخدم الدانة في الموسم الرياضي المقبل .

وأضاف : لدينا اهتمام كبير لإقامة الانشطة الرياضية التي تستهدف فئة الشباب في المنطقة، ونسعى من خلال ذلك إلى شغل اوقاتهم بما ينفعهم وهذا أقل ما نقدمه لأبناء المنطقة ونحن فخورون باستضافة البطولة للموسم الرابع على التوالي .

من جانبه أعرب صالح بن دلامة الداعم الأول لبطولة الشباب عن سعادته لإقامة البطولات الرمضانية التي تحمل اسمه موضحاً أن ذلك يعتبر واجباً وطنياً من رجال أعمال المنطقة الشرقية تجاه الشباب والمهتمين بالأجواء الرياضية وبكرة القدم تحديداً .

وأضاف : الاهتمام بكرة القدم كبير جداً من قبل شباب المنطقة ومشاركتنا في هذا التوجه مصدر فخر لنا كداعمين ، واتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

من جهته وصف رئيس غرفة الشرقية عبدالحكيم العمار البطولات الرمضانية بالأرض الخصبة للاستفادة من المواهي التي تقدمها خلال شهر رمضان المبارك مؤكداً على أن هناك بعض النجوم الذين شاهدناهم في الأندية المحترفة كانت انطلاقتهم من البطولات الرمضانية أو ما يسمى ببطولات الحواري و أكد على أنهم في غرفة الشرقية يسعون دائماً إلى دعم الأنشطة الرياضية والبرامج التي تستهدف الشباب في المنطقة.