ما بين حزن وفرح..!

ما بين حزن وفرح..!

الأربعاء ٠٨ / ٠٥ / ٢٠١٩
في الخليج حزن وفرح، حزن لأن فريق كرة اليد الأول لم يحقق أي لقب هذا الموسم، مع أن البعض يرى أن الفريق مر هذا الموسم بأفضل حالاته عن المواسم السابقة، نعم كان الفريق في أغلب المباريات مميزا، وفي بعضها لم يوفق، والفرح جاء لتفوق شباب وناشئي كرة اليد بالنادي على مستوى المملكة مما يؤكد أن هناك قاعدة مميزة في النادي وأن القادم يبشر بالخير لكرة اليد بإذن الله.

مواجهة العدالة والخليج المقبلة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى «نارية» وقوية، اتحاد القدم مطالب بالترتيب الجيد لهذه المباراة، من حيث تعيين الحكام المناسبين لها، وكذلك تهيئة أجواء اللقاء من جميع الجوانب لخروج اللقاء إلى بر الأمان.


اللاعب جوميز «ليس له نفس» ليلعب في دورينا، والدليل مباريات الهلال الأخيرة، بعيد عن التسجيل، فريق يدفع الملايين في لاعب لحسم الأهداف أمام مرمى الخصم وهو مرتاح بين الدفاع، اللاعب لا يريد الهلال وجوميز بداية الموسم ليس جوميز نهاية الموسم.

الدورات الرمضانية انطلقت في صالات الأندية وملاعب خارجية أخرى وهي فرصة مميزة لمن يريد لاعبين على مستوى جيد لضمهم إلى الفرق المحلية، صدقوني هناك لاعبون مبدعون يستحقون الالتفات والاهتمام، والنماذج كثيرة للاعبين انتقلوا من الدورات الرمضانية إلى الفرق الكبيرة المحلية.

مع نهاية الموسم، إقالات واستقالات هنا وهناك ما بين الأندية واتحاد القدم، الوضع بحاجة إلى هدوء لحسم الأمور المستقبلية، ومع بداية الموسم المقبل سيكون هناك شكل جديد لأمور كثيرة.
المزيد من المقالات