الفيحاء يواصل استعداده لمواجهة الرائد

الفيحاء يواصل استعداده لمواجهة الرائد

الأربعاء ٨ / ٠٥ / ٢٠١٩
واصل فريق الفيحاء الأول لكرة القدم تمارينه اليومية استعدادا لمواجهة فريق الرائد المنتظرة وذلك على ملعب عبد العزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري، والذي كان قد منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد عقب ختام المعسكر التدريبي الذي أقيم بمدينة الرياض لمدة 5 أيام.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق لعودة منافسات الدوري، حيث سيلاقي الرائد ضمن مباريات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت القادم.

وقبل بداية المران اجتمع السيد زكري باللاعبين للحديث عن مستوى الفريق في مباراته الودية مع الشباب والتي انتهت بفوز الفيحاء بنتيجة 3-1.

ثم بدأت التمارين بعمليات الإحماء والجري حول الملعب تبعتها تمارين استرجاعية ولياقية برفقة مدرب اللياقة السيد لوكا سكوردو، فيما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس الوطني عبد الرحمن الجريسان. كما خضع اللاعبون إلى مجموعة متنوعة من التمارين الفنية عبر عدة محطات تدريبية تضمنت تمارين المربعات، واختتمت بمناورة تكتيكية على منتصف الملعب.

من جانبه شارك رامي بدوي في أجزاء من التمارين بعد أن سمح الجهاز الطبي له بالعودة التدريجية للتمارين الجماعية إلى حين اكتمال برنامجيه العلاجي والتأهيلي.