إفطارك على جوالك في رمضان

إفطارك على جوالك في رمضان

الثلاثاء ٠٧ / ٠٥ / ٢٠١٩
تقع ربات المنازل في حيرة عند اختيار أطعمة مائدة الإفطار خلال شهر رمضان بجانب الشعور بالملل من تكرار أصناف المائدة كل يوم في ظل عدم تمكن البعض من مشاهدة قنوات الطبخ على شاشات التليفزيون.

وقدمت عدة شركات متخصصة تطبيقات تقدم وصفات الطعام المختلفة على يد أشهر الطهاة في الطبخ حول العالم والتي يمكن تحمليها على الهواتف الذكية والاستفادة من الأصناف الجديدة طوال شهر رمضان، وهذه التطبيقات متاحة لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر اب ستور.


BigOven Recipes

يبسط هذا التطبيق عملية الطهي عن طريق توفير العديد من وصفات الطعام الجديدة تصل إلى 3500000 وصفة مختلفة ويساعد على إنشاء قوائم البقالة من أجل التذكير بما يجب شراؤه، بالإضافة إلى المساعدة في تقليل هدر الطعام عن طريق إعادة استخدامه في عمل وصفات جديدة.

والتطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

Yummly

يقدم التطبيق أكثر من مليوني وصفة طعام وكل ما تحتاجينه لتحسين حياتك في المطبخ، ابتداء من توصيات الوصفات التي تناسبك، وحتى الأدوات اليدوية التي يجب استخدامها، ومقاطع الفيديو التي تضم وصفات طعام جديدة، أو إرشادات.

كما يتيح لك حفظ الوصفات المفضلة، وإنشاء مجموعات لتسهيل التنظيم والعرض عند الطهي، أو شراء البقالة.

Kitchen Stories Recipes

يتيح تعلم كيفية الطهي من خبراء الطهي حول العالم، وتقليل حيرة الاختيار عن طريق تجربة أطباق جديدة شهية كل أسبوع.

كما يمكن إضافة قوائم التسوق الخاصة بكِ، وجمع وحفظ الوصفات المفضلة في قوائم.

Oh She Glows

يعد من أفضل التطبيقات التي تقدم وصفات طعام صحي، حيث يقدم أكثر من 140 وصفة نباتية صحية، بما في ذلك أكثر من 120 وصفة خالية من الغلوتين، ويتيح لكِ تصفح الوصفات الجديدة من خلال صور عالية الدقة، وتخصيص قائمة مفضلة، والحصول على معلومات غذائية مفصلة، متاحة لكل وصفة موجودة في قسم النصائح.
المزيد من المقالات