الجيل يحسم «ديربي الأحساء» بثلاثية

الجيل يحسم «ديربي الأحساء» بثلاثية

الثلاثاء ٠٧ / ٠٥ / ٢٠١٩
حافظ فريق الجيل على المركز الخامس في سلم ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، عندما حقق فوزا مستحقا على ضيفه فريق النجوم في ديربي الأحساء بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من هذا الدوري، ليرفع الجيل رصيده من النقاط إلى ٥٦ نقطة، فيما تجمد رصيد النجوم عند النقطة الـ ٤٦ متراجعا إلى المركز الحادي عشر.

وفي شقراء حقق فريق الوشم فوزا كبيرا على ضيفه فريق جدة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع الوشم رصيده من النقاط إلى ٣٠ نقطة في المركز التاسع عشر، بينما بقي جدة على رصيده السابق من النقاط بـ ٤٧ في المركز التاسع.


وعلى ملعب نادي العروبة في الجوف حقق فريق الجبلين فوزا مثيرا على مستضيفه العروبة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وبهذه النتيجة تقدم فريق الجبلين إلى المركز العاشر بـ ٤٧ نقطة، فيما بقي العروبة على رصيده السابق من النقاط بـ ٢٦ نقطة في المركز العشرين والأخير.

وفي المدينة المنورة تمكن فريق الشعلة من تحقيق الفوز على مستضيفه فريق الأنصار بهدف وحيد، ليرفع الشعلة رصيده إلى النقطة الـ ٤٢ في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد الأنصار عند النقطة الـ ٤٦ في المركز الثاني عشر.
المزيد من المقالات