DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

انطلاق النسخة الخامسة لبطولة «سبورت يارد» رتال للتطوير العمراني شريك إستراتيجي

بمشاركة 16 فريقا وإشراف رابطة دوري المحترفين

انطلاق النسخة الخامسة لبطولة «سبورت يارد» رتال للتطوير العمراني شريك إستراتيجي
انطلقت أمس الإثنين بطولة «سبورت يارد» الرمضانية في نسختها الخامسة على كأس رتال بمشاركة 16 فريقا بتنظيم مدينة سبورت يارد الرياضية وإشراف من رابطة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، التي تشرف وتطور من أنظمة البطولة وتقدم الإرشادات والنصائح للجنة المنظمة وللفرق المشاركة واللاعبين والحكام، حيث شهدت البطولة في النسخ الماضية تواجد الأستاذ مسلي آل معمر، والأستاذ عبدالعزيز الحميدي.
وقص فريقا فلامنجو والظهران شريط البطولة أمس في اللقاء الأول، فيما واجه المستقبل نظيره شركات الخاطر، إذ ستقام يومياً مباراتان ويلتقي اليوم النجوم والتعاون في اللقاء الأول ويواجه R5 نظيره أوفسايد.
» رتال شريك إستراتيجي للموسم الثاني
حظيت بطولة «سبورت يارد»، وللموسم الثاني على التوالي بثقة الشريك الإستراتيجي «شركة رتال للتطوير العمراني» ممثلة بالمهندس عبدالله البريكان الرئيس التنفيذي للشركة، الذي أكد حرص الشركة على رعاية البطولة إستراتيجياً كونها تهدف لاحتضان الشباب واهتمامها بالخدمة المجتمعية، مؤكداً أن حرص القيادة الحكيمة على الشباب كان له الأثر الكبير لاهتمام «رتال» بتلك الفئة.
» شركاء من ذهب
اتفقت اللجنة المنظمة العليا لبطولة «سبورت يارد» مع مؤسسة جنات للاستثمار العقاري لتكون شريكاً ذهبياً للموسم الأول لها ممثلة في الأستاذ عبدالعزيز بن سامي العلي المدير العام للمؤسسة، الذي أكد أن «سبورت يارد» تتماشى مع تطلعات رؤية المملكة 2030 وهو ما جعلهم حريصين على إقامة الشراكة، فيما نجحت أيضاً «سبورت يارد» بتجديد الشراكة مع مجموعة القريان «شريك ذهبي» للموسم الثاني على التوالي.
» للنجاح شركاء دائمون
تمتلك «سبورت يارد» شركاء في قائمة النجاح تتقدمهم شركة سابين للعام الثاني على التوالي بجانب شركة أحمد حمد القصيبي، فيما يتواجد شريك الضيافة «حلويات العكر»، الذي سيقدم الضيافة لكل ضيوف البطولة، فيما سيقدم المشروب «آيس تي» للضيوف واللجان العاملة وسيكون الشريك الرياضي «شركة أوف سايد للملابس الرياضية».
» «اليوم» شريك إعلامي للموسم الثالث
تواكب صحيفة «اليوم» عبر «الميدان» تغطية أحداث البطولة للموسم الثالث على التوالي، إذ ستقوم بنشر كل الأخبار والمناسبات، التي ستقام على هامش البطولة، فيما ستكون MBC FM الشريك الإذاعي، وحسابات صوت الشرقية «الشريك الرقمي».
» شراكتان اجتماعيتان
يضع القائمون على بطولة «سبورت يارد» الرمضانية جل اهتمامهم بالحراك الاجتماعي والتضامن مع كل ما يخص المجتمع، إذ ستكون في هذه النسخة شراكتان اجتماعيتان مع جمعية كنف لرعاية المرضى من الأيتام والأرامل وأبناء شهداء الواجب، وكذلك مع جمعية بناء لرعاية الأيتام، وسيطلق المنظمون برنامجي «سلة رمضان» للأسر المستحقة، و«إفطار صائم» في شوارع الدمام والخبر والظهران.