الأمير سعود بن نايف يكرم الداعمين لمهرجان «همم» لأسر ذوي الإعاقة

الأمير سعود بن نايف يكرم الداعمين لمهرجان «همم» لأسر ذوي الإعاقة

الاثنين ٦ / ٠٥ / ٢٠١٩
كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بديوان الإمارة أمس، الداعمين لمهرجان همم التوعوي الرياضي، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيسة مجلس إدارة جمعية همم لأسر ذوي الإعاقة الأميرة مشاعل بنت عبدالمحسن آل سعود.

واطلع سموه على تقرير متكامل عن المهرجان، وما قدمته الجمعية من برامج وفعاليات متنوعة لخدمة المستفيدين، مؤكدا سموه أهمية تنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة لدعم ذوي الإعاقة وأسرهم في كل المجالات، متمنيا لجميع القائمين على الجمعية والداعمين لها التوفيق والسداد.

من جانبه، قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حرصه ومتابعته لكل الأنشطة المجتمعية التي تقام في المنطقة في ظل دعم قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -يحفظهما الله- لكل الأنشطة الرياضية بالمملكة.

وبيَّن سموه أن المنطقة الشرقية تعتبر من المناطق المهمة في تفعيل برامج الرياضات المجتمعية، وخلال الفترة القادمة -بإذن الله- ستشهد المنطقة العديد من البرامج المتنوعة لخدمة المجتمع بكل فئاته.

من جهة أخرى، قدمت جمعية همم الشكر لكل الرعاة والمشاركين الذين ساهموا في إنجاح مهرجان همم الرياض التوعوي الترفيهي الأول، حيث تم تكريم كل من الأستاذ الوليد آل مبارك كراعٍ استراتيجي، والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالهادي القحطاني كراعٍ استراتيجي، وتم تكريم كل من الأستاذ فيصل بن عبدالله فؤاد، وشركة الدليمان للبصريات كراعيين برونزيين، كما تم تكريم دار اليوم للإعلام وشركة روناء للإعلام المتخصص كراعيين إعلاميين.