«سيتي» أمام ليستر.. للاقتراب من اللقب

«سيتي» أمام ليستر.. للاقتراب من اللقب

الاثنين ٦ / ٠٥ / ٢٠١٩
يتطلع مانشستر سيتي لاستعادة الصدارة من ليفربول عندما يستضيف ليستر سيتي، اليوم الإثنين، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسيخوض ليستر المباراة على ملعب الاتحاد في وقت يقدم فيه مهاجمه جيمي فاردي أداء جيدًا، حيث سجل 11 هدفًا في آخر 11 مباراة بالدوري.

وأشاد جوارديولا بالتأثير، الذي أحدثه برندان رودجرز مدرب ليستر في أداء فاردي منذ أن تولى المدرب القادم من إيرلندا الشمالية تدريب الفريق في فبراير الماضي.

وقال المدرب الإسباني: «قدم (فاردي) أداء مذهلا هذا الموسم في الدوري، إنه مهاجم رائع في تحركاته وقدرته على إنهاء الهجمات وروحه القتالية، كان يساعد الفريق الذي كان يتسم في الماضي بهجماته المرتدة لكن برندان رودجرز أضاف أسلوبًا جديدًا في اللعب للفريق».

وأوضح جوارديولا: «أظهر برندان قدراته التدريبية الرائعة وجعل فريقه يلعب بالطريقة، التي يريدها خلال شهرين فقط. شاهدت آخر ثلاث مباريات لليستر، وأثار إعجابي حقًا، يدرك اللاعبون أن مواجهة ليستر سيتي ستكون مهمة صعبة بالنسبة لنا».

ويدرك سيتي أن التغلب على ليستر ثم الفوز على برايتون اند هوف البيون في آخر مباريات الموسم سيضمن للفريق التتويج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي إنه لا يحتاج إلى أي دوافع إضافية لمساعدة ناديه السابق ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يواجه مانشستر سيتي اليوم.

لكن تركيز رودجرز، الذي كان قريبًا بشدة من لقب الدوري مع ليفربول موسم 2013-2014 قبل أن يفقد هذه الفرصة، ينصب فقط على منصبه الحالي في ليستر.

وأضاف: أنا أعمل في ليستر، تركيزي ينصب على ليستر سيتي، ولا توجد مقارنات.. «كل تفكيري ينصب على ليستر وأن أفعل المطلوب لتحقيق نتيجة جيدة».