«ملكية الجبيل» تطلع «شركاء الاستثمار» على الفرص المتاحة

«ملكية الجبيل» تطلع «شركاء الاستثمار» على الفرص المتاحة

الاثنين ٠٦ / ٠٥ / ٢٠١٩
اطلعت الهيئة الملكية بالجبيل المستثمرين عن الفرص الحالية والمستقبلية قي الصناعة والتجارة، التي نظمتها مؤخرا من خلال ورشة عمل بعنوان «شركاء الاستثمار» بحضور عددٍ كبيرٍ من المستثمرين الصناعيين والتجاريين.

وقال مدير عام تطوير الاستثمار بالهيئة الملكية في الجبيل بدر بن ناصر الشمري في كلمة: إن الغاية التي يسعى إليها قطاع الاستثمار هي الحفاظ على تقديم مستوى من الخدمة وتسخير الإمكانات الكبيرة للمدينة وبنيتها التحتية من خلال تخصيص المواقع للاستثمارات والأعمال ذات القيمة المضافة.


وفي جلسات الورشة، تناول مدير إدارة الاستثمار التجاري والسكني على الشغيثري حجم الاستثمارات في مدينة الجبيل الصناعية.

وتحدث رئيس قسم الاتفاقيات بإدارة الاستثمار الصناعي عن الجبيل الصناعية عبدالإله العنزي عن الفرص الاستثمارية في كل من منطقة البلاسكيم، ومنطقة مراكز البحوث، ورأس الخير الصناعية.

وتناول مدير إدارة المشاريع م. عمار بهكلي دورة حياة المشروع في إدارة المشاريع، والمفاهيم الخاطئة عن إجراءات الهيئة الملكية وتحديث الإجراءات.

وعرض مدير إدارة حماية ومراقبة البيئة م. عويد الرشيدي للتصاريح البيئية، وإدارة النفايات الصناعية ونظام الغرامات البيئية، فيما قدم رئيس قسم الأملاك التجارية عدنان السبيعي عرضا عن إدارة خدمات الأملاك.

وقدم مدير إدارة الطرق بالإنابة م. بندر الردادي عرضا عن إدارة الطرق تناول فيه طلبات بادر، ومراقبة الحالات الجوية على مدار 24 ساعة.
المزيد من المقالات
x