تفعيل لجان المبادرات وتطوير الإنجاز بالشرقية

تفعيل لجان المبادرات وتطوير الإنجاز بالشرقية

الاحد ٥ / ٠٥ / ٢٠١٩
افتتح أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، ورشة عمل أعمال لجان مبادرات برامج تحقيق الرؤية والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على مسرح أمانة المنطقة الشرقية، وذلك بحضور وكلاء الأمين والوكلاء المساعدين ومدراء العموم، ورؤساء البلديات.

وفي بداية الورشة ألقى المهندس الملا كلمته الافتتاحية ذكر فيها ضرورة تفعيل المبادرات وتطوير الإنجاز فيها وتذليل أي عوائق ربما تواجه أي مدير مبادرة، وذلك حسبما جاء من توصيات وزير الشئون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد القصبي.

وحث أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس عصام بن عبداللطيف الملا القيادات التنفيذية ومدراء المبادرات بضرورة الرقي في تطوير الخدمات التي تقدمها أمانة المنطقة الشرقية والبلديات التابعة والمرتبطة من خلال الاهتمام بهذه المبادرات للوصول إلى الأفضل.

فيما قدم وكلاء الأمين ومدراء الادارات المعنية أهم المبادرات التي يقومون عليها لتحقيق الاهداف التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030

وتأتي الورشة من أجل تعريف القيادات الإدارية والمختصين بمهام أعمال لجنتي تأهيل المنافسين ولجنة أعمال المبادرات، بالإضافة إلى شرح إجراءات العمل والمسؤوليات والصلاحيات لأعضاء اللجان.