عاجل

أمير الشرقية يوجه بتنفيذ البرامج المتنوعة لدعم ذوي الإعاقة

أمير الشرقية يوجه بتنفيذ البرامج المتنوعة لدعم ذوي الإعاقة

الاحد ٥ / ٠٥ / ٢٠١٩
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الأحد الداعمين لمهرجان همم التوعوي الرياضي بحضور ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ورئيسة مجلس إدارة جمعية همم لأسر ذوي الإعاقة الأميرة مشاعل بنت عبدالمحسن آل سعود.



واطلع سموه على تقرير متكامل عن المهرجان، وما قدمته الجمعية من برامج وفعاليات متنوعة لخدمة المستفيدين.

وأكد سموه على أهمية تنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة لدعم ذوي الإعاقة وأسرهم في كافة المجالات ، متمنياً لجميع القائمين على الجمعية والداعمين لها التوفيق والسداد.



من جانبه قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حرصه ومتابعته لكافة الأنشطة المجتمعية التي تقام في المنطقة في ظل دعم قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد يحفظهم الله لكافة الأنشطة الرياضية بالمملكة.

وبين سموه بأن المنطقة الشرقية تعتبر من المناطق الهامة في تفعيل برامج الرياضات المجتمعية، وخلال الفترة القادمة بإذن الله ستشهد المنطقة العديد من البرامج المتنوعة لخدمة المجتمع بكافة فئاته.