14926 مستفيدا من فعاليات مكتب «نور» بغرب الدمام

14926 مستفيدا من فعاليات مكتب «نور» بغرب الدمام

الاحد ٥ / ٠٥ / ٢٠١٩
شهد شهر رجب الماضي دخول ستة أشخاص الدين الإسلامي الحنيف «ولله الحمد»، في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام «نور»، خلال شهر رجب الماضي من العام 1440 وقد استفاد (14926) مستفيدًا من فعاليات المكتب المختلفة من قسمي الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، وتم تنفيذ (489) منشطًا دعويًا خلال الشهر الماضي.

وقدّم المكتب خلال شهر رجب الماضي (9) برامج دعوية متنوعة من خلال تقديم (474) منشطًا دعويًا من قسم توعية الجاليات، أبرزها الحلقات والجولات الدعوية، والدعوة عبر الشبكة العنكبوتية، ورعاية السائقين ورعاية المسلم الجديد ورحلات العمرة، وبلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج التي نفذها القسم بالمكتب (11879) شخصًا من جنسيات مختلفة.

كما قدّم قسم الدعوة والإرشاد بالمكتب (15) برنامجًا تنوعت بين الندوات والدروس ومعرض الأمن الفكري التي استفاد منها (3047) من الجاليات المختلفة.

وأشار مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام (نور) محمد الصافي، إلى أنه انطلاقا من رؤية المكتب لتنفيذ البرامج الدعوية والتوعوية المؤثرة لفئات المجتمع والتعريف بالإسلام، وترسيخ العقيدة الصحيحة لدى الجاليات، فإن هذه الإنجازات كانت بفضل الله تعالى، ثم بدعم من أصحاب الخير لجميع أنشطة وبرامج المكتب، كما تمت الاستفادة من التقنيات المتطورة وتسخيرها في الدعوة إلى الله «عز وجل».