حملات لملاحقة «الجائلين» بكورنيش سيهات

حملات لملاحقة «الجائلين» بكورنيش سيهات

السبت ٠٤ / ٠٥ / ٢٠١٩
نجحت بلدية سيهات بمشاركة عدد من الجهات المختصة بالمحافظة في الحد من تجاوزات الباعة المخالفين وملاك الألعاب الهوائية غير النظامية التي تم وضعها بطريقة غير نظامية في كورنيش سيهات، حيث ضبطت عدداً من السيارات والعربات المتنقلة والبائعين الجائلين.

وأطلقت البلدية يوم أمس الأول حملة للحد من تجاوزات الباعة المخالفين في كورنيش سيهات، تهدف إلى الحد من انتشار الأمراض، وذلك بسبب عدم وجود اشتراطات السلامة البيئية في المعروض لدى الباعة. بالإضافة إلى القضاء على ظاهرة ممارسة النشاط التجاري في المواقع السياحية بدون تراخيص.


وأكد رئيس بلدية سيهات م. فواز المطيري أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من الباعة الجائلين والمخالفين، مشددا على أن الحملة تأتي استمراراً للحملات، التي تقوم بها إدارة النظافة والأسواق، وستطبق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين. لافتا إلى أن الجولات مستمرة لمتابعة ورصد ومنع تكرار المخالفات في كورنيش سيهات، داعياً المواطنين إلى التعاون مع البلدية على منع انتشار مثل هذه الأنشطة غير المرخصة. لافتا إلى أن إدارة النظافة والأسواق تقوم بالعديد من المهام، من ضمنها توعية الزائرين للمتنزهات والأماكن العامة بضرورة الحفاظ عليها والتواصل مع البلدية في الإبلاغ عن المخالفات.

وأوضح أنّ الجولات مستمرة بشكل دائم لمتابعة ورصد ومنع تكرار المخالفات في كورنيش سيهات، ونوه إلى أن الكورنيش يعتبر أملاكًا خاصة لا يسمح بمزاولة أي نشاط فيه وهو مرفق عام للمتنزهين، داعياً المواطنين للتعاون مع بلدية محافظة القطيف لمنع انتشار مثل هذه الأنشطة غير المرخصة.
المزيد من المقالات
x