عاجل

ناظر: ثقتي في «النمور» لن تتزعزع

ناظر: ثقتي في «النمور» لن تتزعزع

السبت ٠٤ / ٠٥ / ٢٠١٩
أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر حسرته على خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن تغلب عليه فريق نادي التعاون بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض مساء يوم الخميس.

ودوّن ناظر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: للأسف ضاعت علينا بطولة غالية، لم نقدم المستوى المطلوب، الذي اعتدنا عليه في الفترة السابقة، اللاعبون قدموا كل ما لديهم وثقتي بهم لن تتزعزع.


ودوّن أيضاً: «أمامنا مهام أخرى يجب علينا أن نستعد لها فوراً لتحقيق ما نأمل له في باقي الموسم».

وما زال فريق الاتحاد يحاول الابتعاد عن مناطق الخطر المهددة بالهبوط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة قبل جولتين على نهاية الدوري.

وفي محاولة لرفع معنويات الإدارة واللاعبين والجهاز الفني ودعمهم، قال الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن: «قدر الله وما شاء فعل، هاردلك للعميد وجمهوره، خسرنا بطولة وكسبنا هيبتنا، وتتويجنا الأغلى شرف السلام على خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده».

وأضاف: الفريق قدم أداء جيدا والإدارة لم تقصر، ولنواصل الدعم والوقوف معه من أجل الاستحقاقات القادمة، وعلينا أن نفخر بالعميد.

واختتم حديثه: ‏لندعم الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والقادم أجمل بإذن الله، خسارة لقب لا تعني نهاية المطاف، ما بذلته الإدارة واللاعبون والجهاز الفني من جهد محل تقدير وحفاوة الاتحاديين، والآن لدى الفريق مواجهات مهمة وهم بحاجتنا.
المزيد من المقالات
x