أميرالشرقية يوجه منسوبي الأمر بالمعروف بتكثيف العمل الميداني

أميرالشرقية يوجه منسوبي الأمر بالمعروف بتكثيف العمل الميداني

الخميس ٢ / ٠٥ / ٢٠١٩
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة فهد بن فيصل الثبيتي، وعددًا من منسوبي الهيئة، وذلك لعرض خطة تطوير العمل الميداني لمنسوبي الهيئة في مرحلته الثانية التي ستنطلق مع غرة رمضان المبارك لهذا العام.

كما تسلّم سموه نسخة من تقرير عمل المصلى المتنقل وجهوده في المجال التوعوي والتوجيهي بفرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية.

وأكد سمو أمير المنطقة أهمية تكثيف العمل الميداني لأعضاء الهيئة في جميع الميادين العامة للحيلولة دون وقوع المخالفات في الأماكن العامة والأسواق والمنتزهات، داعيًا إلى الرفق والتعامل باللين والحكمة والموعظة الحسنة، وكذلك مد جسور التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتعزيز العمل الميداني، سائلاً الله للجميع التوفيق والسداد.

وشدد سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على الاهتمام بمناطق العمل في المراكز الإشرافية ومدى تحقيق الأهداف المرجوة من خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني في مرحلته الثانية وأن يكون العمل واقعاً ملموساً وفق الأنظمة والتعليمات.

من جهته أشاد الثبيتي بالدعم الكبير الذي يلقاه فرع الهيئة من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، ومتابعة معالي الرئيس العام للهيئة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على الرقي بمستوى العمل الميداني والإداري، مشيرًا إلى أن الخطة تهدف إلى تكثيف العمل الميداني في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية من حيث انتشار وتغطية الدوريات الميدانية على نطاقات أكبر وتواجد الأعضاء الميدانيين في ميادين العمل خلال فترة عملهم.