جماهير العميد حاضرة بقوة في «الدرة»

جماهير العميد حاضرة بقوة في «الدرة»

الأربعاء ٠١ / ٠٥ / ٢٠١٩
دعت رابطة العميد جماهير نادي الاتحاد في منطقة الرياض لحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مساء اليوم الخميس على أرض ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف.

وأكد عضو الرابطة حمدان مغربي أنه لا فرق بين جماهير الرياض وجدة بل ستكون على ذات المستوى وأكثر، فجماهير الاتحاد حاضرة من كل منطقة ومن خارج المملكة أيضا، وكل ما نتمناه أن المقاعد المخصصة لجمهورنا تكون كافية. واستطرد قائلا: جميع أعضاء الرابطة سيتواجدون بالمدرجات، كما أن هنالك مجلسا للجماهير في الرياض ويتم التنسيق مع رابطة المشجعين الأساسية بجدة، وإلى الآن لم يتضح أي البوابات المخصصة لنا، ولكن في الغالب تكون جهة اليسار لنادي الاتحاد مثل ما يحدث في جدة.


وأضاف: الجمهور حاضر وبكل قوة في الموعد، فجمهورنا هو الأقوى والأول في كل شيء، وحصد أيضاً جائزة أفضل جمهور خلال هذا الموسم، الأفضلية والقوة والأولى في الحضور والتأثير وتشجيع الفريق في كل مباراة سواء في جدة أو خارجها، وحتى المواسم السابقة جمهورنا هو الأول في الحضور والتشجيع ومؤازرة الفريق، وبإذن الله الكأس اتحادي في هذه المباراة المهمة وبتشريف من خادم الحرمين الشريفين.
المزيد من المقالات
x