«تأهيل الإناث» بالدمام يحتفل بأطفال الرعاية النهارية

«تأهيل الإناث» بالدمام يحتفل بأطفال الرعاية النهارية

الخميس ٢ / ٠٥ / ٢٠١٩
أقام مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام صباح أمس الأول حفله الختامي لعام 1440، لأطفال قسم الرعاية النهارية تحت عنوان (السلام) وذلك على مسرح المركز بإشراف رئيسة القسم إيمان البناي وتدريب وتنسيق فريقها المتميز.

وتضمن الحفل عدة فقرات سادها جو من البهجة والسرور والسلام فاستهل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، والسلام الملكي وعرض فقرة (الوطن لنا، وسلامه سلامنا).

وفي كلمتها بالحفل عبرت مديرة المركز عائشة المزيد عن مدى سرورها بإقامة الحفل وتشريف الأمهات، بعدها قدمت أماني عباس من نجوم المركز البارعة في فن الحياكة فقرة بعنوان (السلام يلهمنا لنحقق النجاح) بمشاركة زميلاتها كرمت فيها مدربتها في تعليم الحرفة سوسن البحراني، ثم قدمت فقرة خاصة بالأم بعنوان (الأم وجه السلام)، بعد ذلك قدم أطفال الرعاية فقرة حملت عنوان (الخير باب من أبواب السلام).

وتخلل الحفل مسيرة للسلام خاصة بأطفال القسم رددن فيها كلمات مليئة بالحب.

من جانبها، بينت رئيسة القسم أن هذا الحفل جاء نتاج عمل مستمر وتخطيط دقيق وتدريبات على مدى عدة أسابيع، وأكدت أن الأم لها الدور الكبير في تقدم مستوى الطفل واستيعابه وتطوره. وبكلمات الشكر والعرفان، كرمت رئيسة القسم بالنيابة عن مديرة المركز القائمين على الحفل والمشاركين وحضور الأمهات. الجدير بالذكر أن أطفال الرعاية النهارية لذوي الإعاقة يشاركون في كل عام بفقرات برنامج الحفل الختامي، وكذلك بعض المحافل الأخرى في المركز تحت إشراف وتدريب من قبل المعلمات في القسم وفريق وحدة البرامج والأنشطة بالمركز.