جمعية سرطان الأحساء تبني مركزا لها بـ10 ملايين ريال

أطلقت شعارها الجديد «تفاؤل»

جمعية سرطان الأحساء تبني مركزا لها بـ10 ملايين ريال

الأربعاء ٠١ / ٠٥ / ٢٠١٩
برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء وحضور وكيل المحافظة معاذ بن إبراهيم الجعفري، أطلقت أمس الأول، جمعية السرطان الخيرية بالأحساء، الاسم المختصر للجمعية «تفاؤل»، وذلك في الحفل السنوي للجمعية تحت شعار «حفل الوفاء لتكريم شركاء العطاء»، في قاعة سليمان الحماد بمقر غرفة الأحساء الرئيسي.

وخلال الحفل، كشف رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن عبد العزيز العفالق عن خطة الجمعية ببناء مقر إداري للموظفين، وترفيهي للمستفيدين من الجمعية بتكلفة مالية تقدر بـ10 ملايين ريال، مؤكدا احتفاء الجمعية للسنة الرابعة على التوالي بتكريم الداعمين والمساهمين في نجاح الأنشطة من رجال الأعمال والمؤسسات الحكومية والأهلية، ومثمنا دور غرفة الأحساء في احتضانها ودعمها للعديد من مناشط الجمعية.


وخلال الحفل، عقدت الجمعية شراكة مع إحدى الشركات الوطنية لتقديم بطاقات الرعاية الصحية لمستفيدي الجمعية، كما تم تقديم مشهد مسرحي بعنوان «يبقى الأمل» وأوبريت غنائي «التفاؤل» من تقديم المنشد محمد النوه، ومشاهد لمبادرة الطفل «محمد العي» في محاولته دعم مرضى السرطان بحلق شعر رأسه، والذي وقف على المسرح وسط تصفيق حار من الحضور.

وفي نهاية الحفل، كرم وكيل المحافظة معاذ الجعفري الداعمين وشركاء الجمعية، من الجهات الحكومية والقطاعات الأهلية، وعدد من رجال الأعمال.
المزيد من المقالات
x