الخليج يكسب.. وثنائي الصدارة يؤجل صعوده

الخليج يكسب.. وثنائي الصدارة يؤجل صعوده

الثلاثاء ٣٠ / ٠٤ / ٢٠١٩
رفع فريق الخليج رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث، بعد فوزه على الطائي بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الخليج بسيهات ضمن الجولة الـ35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وسجل هدف المباراة الوحيد لاسينا ديابي (4).

وتعادل أبها مع مستضيفه فريق النجوم بهدفين لكليهما وبهذه النتيجة رفع أبها رصيده من النقاط إلى ٦٥ نقطة في المركز الأول ، ورفع النجوم رصيده من النقاط إلى ٤٦ نقطة متقدما إلى المركز التاسع .


وخسر ضمك بشكل مفاجئ من الكوكب بهدف دون رد، وقفز إلى المركز الرابع عشر برصيد 44 نقطة ليبتعد عن مراكز الهبوط، في حين تجمد رصيد ضمك عند 63 نقطة بالمركز الثاني.

وفاز فريق القيصومة على نظيره العين بهدفين مقابل هدف ليتقدم القيصومة للمركز السابع عشر برصيد 42 نقطة، وتوقف رصيد العين عند 45 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وتغلب أيضا الجبلين على الوشم بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد الجبلين إلى 44 نقطة بالمركز الثالث عشر، وتوقف رصيد الوشم عند 37 نقطة بالمركز ما قبل الأخير، فيما تقدم فريق الشعلة للمركز الثامن عشر بفوزه على العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رافعا رصيده إلى 39 نقطة، وتوقف رصيد العروبة عند 26 نقطة بالمركز الأخير الذي هبط رسميا في الجولة السابقة.

وتعادل النجوم وأبها 2-2 ليرتفع رصيد أبها إلى 65 نطقة في صدارة الترتيب والنجوم إلى النقطة رقم 46 في المركز التاسع.
المزيد من المقالات
x