النصر يزاحم شيفيلد يونايتد على توقيع سالم الدوسري

فيتوريا يطالب اللاعبين بضرورة حسم لقب الدوري

النصر يزاحم شيفيلد يونايتد على توقيع سالم الدوسري

الثلاثاء ٣٠ / ٠٤ / ٢٠١٩
ينتظر أن تفتح إدارة النصر بعد نهاية شهر رمضان المقبل باب المفاوضات مع اللاعب الدولي سالم الدوسري الذي سيدخل الفترة الاحترافية الحرة في تلك الفترة، والتي تجيز للاعب التوقيع لاي نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه الهلال والذي لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي للاعب لتجديد عقده، ويملك عدد من أعضاء شرف النصر علاقة إيجابية ومميزة مع وكيل أعمال اللاعبين فهر الطيب الذي يتولى الوكالة الخاصة باللاعب منذ أكثر من ستة أعوام.

وبحسب المصادر، فان إدارة النصر تلقت الموافقة الرسمية من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد أن كانت قد أبلغته بضرورة متابعة اللاعب وتقديم تقرير فني بحاجة الفريق لخدماته، بيد أن تلك المصادر أشارت إلى أن النصر سيصدم برغبة إدارة نادي شيفيلد يونايتد والذي يملكه الأمير عبدالله بن مساعد بانتداب اللاعب خلال الصيف الحالي للمشاركة مع الفريق الإنكليزي العريق بعد صعوده رسميا إلى البريميرليغ، حيث ينوي الأمير عبدالله الاستثمار في أكثر من لاعب هلالي.


وجدد الدوسري عقده مع الهلال في فبراير 2017 لمدة عامين، قبل أن يرحل بنظام الإعارة لصفوف فياريال الإسباني بيد أن مشاركته مع الفريق في المواجهات الرسمية اقتصرت على مواجهة واحدة أمام ريال مدريد في ختام الدوري الليغا الإسبانية في الموسم الماضي.

وسيدعم الصفقة اثنان من أعضاء الشرف المهمين في البيت النصراوي والذي سبق لأحدهما أن تكفل بالعديد من الصفقات الكبيرة للنصر في المواسم الماضية إبان إدارة الأمير فيصل بن تركي.

وعلى الصعيد الفني، واصل الفريق تحضيراته لمواجهة الوصل الإماراتي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا والمقررة الثلاثاء المقبل وسط ارتفاع في الروح المعنوية للاعبين بعد تصدر الفريق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعد خسارة مطاردهم الهلال من التعاون بهدفين نظيفين، وعقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية، مؤكدا لهم أن تحقيق اللقب بات في أيديهم بشرط أن يعملوا على تلافي الأخطاء التي حدثت في مواجهة الاتحاد الماضية، مشددا على ضرورة العمل على تقديم المستوى الذي يرضي طموحات عشاق الفريق الذين يحدوهم الأمل في عودة لقب الدوري لخزينة النادي.

وواصل الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله تفرده في مسابقة الدوري بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب للمرة الخامسة كأكثر اللاعبين فوزا بها بعد المستوى المميز الذي قدمه في مواجهة الفتح في الجولة الـ28 من المسابقة.

وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم صيني بقيادة الحكم ما نينغ لقيادة مواجهة النصر السعودي ضد الوصل الإماراتي، على أن يقود طاقم تحكيم سريلانكي بقيادة الدولي هيتيكامكانامجي بيريرا مواجهة الزوراء العراقي ضد ذوب آهن الإيراني في المجموعة الأولى من البطولة.
المزيد من المقالات
x