10 ملايين متر لموقع الصناعات الخفيفة بالخفجي

10 ملايين متر لموقع الصناعات الخفيفة بالخفجي

الثلاثاء ٣٠ / ٠٤ / ٢٠١٩
اعتمد المجلس البلدي بمحافظة الخفجي الموقع المقترح للصناعات الخفيفة بمساحة إجمالية تصل إلى عشرة ملايين متر مربع.

وأوضح المتحدث الرسمي للمجلس مونس الشمري أن المجلس عقد جلسته الثلاثين واشتملت على عدد من البنود، مضيفاً: إنه تم اقتراح إنشاء دوار على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع تقاطع شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، كما تمت الموافقة على إنشاء دوار آخر هام على شارع الملك عبدالعزيز مع الشارع المؤدي إلى مكتب التعليم الذي يربط حي الحمراء مع حي الملك فهد لتسهيل الحركة المرورية على هذا الموقع الحيوي.


وأضاف الشمري: إنه تمت مناقشة استعدادات البلدية ممثلة بقسم صحة البيئة لشهر رمضان المبارك، حيث أكد المجلس على البلدية بتحديد عمل المسلخ على فترتين الأولى من الساعة ٨ صباحاً إلى ٥ مساءً، والفترة الثانية من الساعة ٨ مساءً إلى ١١ مساءً وعلى متعهد المسلخ تكثيف عدد الجزارين في المسلخ لمواجهة الزحام المتوقع خلال الشهر الكريم، مع الحرص الشديد على نظافة المسلخ ومكافحة الحشرات. وأوصى المجلس بتكثيف الجولات التفتيشية على المطاعم والمحلات التجارية. وحث المجلس المواطنين بالتواصل على الرقم (٩٤٠) عن أي ملاحظة أو قصور.

وحول سرعة إنجاز صيانة شارع الملك سعود ووجود بعض المستنقعات التي تعيق سير العمل، قال الشمري: إنه قد تم إيجاد الحلول المناسبة وجار العمل الآن على سرعة تنفيذها.
المزيد من المقالات
x