رؤساء 5 بلديات بجدة يطلعون على مشاريع الخبر

رؤساء 5 بلديات بجدة يطلعون على مشاريع الخبر

الثلاثاء ٣٠ / ٠٤ / ٢٠١٩
اطلع 5 رؤساء للبلديات في محافظة جدة، على أبرز المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المنجزة والمرافق التي تحتويها الخبر وذلك خلال زيارة مؤخرا إلى بلدية المحافظة.

وضم الوفد رئيس بلدية البلد م. ثامر الزهراني، ورئيس بلدية الجامعة لؤي عبده، ورئيس بلدية ذهبان شذى المهنا، ورئيس بلدية الشرفية هبة البلوي، ورئيس بلدية أبحر الشمالية سمر السلمي، وكان في استقبالهم رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي، وبحضور مساعد رئيس البلدية للشؤون الفنية م. خالد الجامع، ومساعد الرئيس للخدمات موسى العنزي، ومساعد الرئيس لتقنية المعلومات والخدمات النسائية إيمان الغامدي، وعدد من منسوبي ورؤساء الإدارات بالبلدية، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التواصل وتكثيف العمل المشترك.

واستعرض الزايدي دور بلدية محافظة الخبر ومكوناتها ورؤية ورسالة البلدية في تحويل الخبر إلى منطقة جذب سياحي وتقديم أفضل الخدمات للقاطنين فيها.

وأبدى الوفد الزائر إعجابه بما شاهده من تطور كبير تشهده محافظة الخبر ومشاريع يجري إنجازها في كل جزء منها، إضافة إلى المرافق التي تحتويها، مؤكدين في الوقت ذاته أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على تجربة بلدية محافظة الخبر؛ نظرا لتميزها، وبحث التعاون المستمر بين بلديات جدة وبلدية الخبر وأوجه التعاون التي من الممكن الاستفادة منها.

وأكد الزايدي على أهمية تلك الزيارات وما لها من أثر في التعاون المثمر وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من خلال التنافس الشريف، مؤكدا رغبة بلدية الخبر في مد جسور التعاون والتواصل المستمر مع كافة البلديات في المملكة وتعزيز تبادل الخبرات وإتاحة الفرص لمزيد من التعاون البناء.