«أمواج الخليج» تهدد بإغراق الطائي

النجوم في مهمة تعطيل أبها وإحياء آماله بدوري الأمير محمد بن سلمان

«أمواج الخليج» تهدد بإغراق الطائي

الاثنين ٢٩ / ٠٤ / ٢٠١٩
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (35) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (6) لقاءات مهمة ومثيرة، يبرز منها اللقاء الذي يجمع بين الخليج والطائي في تمام الساعة الـ (6:50)م، على ملعب نادي الخليج بسيهات.

ويحمل اللقاء أهمية كبيرة جدا للفريقين، خصوصا الخليج الذي ينتظر مساندة كبيرة من جماهيره لأجل التقدم خطوة أخرى نحو العودة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في ظل الأداء والنتائج المميزة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة.


الخليج سيحاول الضرب بقوة، وتسيير المباراة كما يريد منذ بدايتها، نظرا لأنه يقابل فريقا مميزا، ما زال يبحث عن حظوظه في التأهل لدوري المحترفين السعودي.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد (55) نقطة، فيما يحل الطائي في المركز السابع برصيد (48) نقطة.

وفي الأحساء، سيحل أبها المتصدر برصيد (64) نقطة، ضيفا ثقيلا على النجوم صاحب المركز التاسع برصيد (45) نقطة، في لقاء يتوقع أن يكون مليئا بالإثارة والندية، ويقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (6:50)م.

اللقاء قد يشهد اندفاعا هجوميا من قبل الفريقين، مما يعزز رؤية مواجهة مليئة بالأهداف، فأبناء الأحساء يبحثون عن الإبقاء على آمالهم بالصعود لدوري المحترفين، فيما لا يرغب أبها في التفريط بالمركز الأول لمصلحة منافسه ضمك.

أما في المحالة، فيبحث ضمك صاحب مركز الوصافة برصيد (63) نقطة، عن خطف النقاط الثلاث من ضيفه الكوكب صاحب المركز السادس عشر برصيد (41) نقطة، والضغط على المتصدر أو خطف الصدارة منه في حال التعثر، وذلك خلال اللقاء الذي يقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ(3:45)م.

وفي حفر الباطن، يلتقي القيصومة صاحب المركز السابع عشر برصيد (39) نقطة، والعين صاحب المركز الحادي عشر برصيد (45) نقطة، في لقاء يبحث فيه القيصومة عن الهروب من مؤخرة الترتيب العام، والتواجد بمناطق الدفء، وذلك في اللقاء الذي يقام على ملعب الباطن في تمام الساعة الـ(4:00)م.

وفي الخرج، يستقبل الشعلة صاحب المركز التاسع عشر برصيد (36) نقطة، العروبة صاحب المركز الأخير برصيد (26) نقطة، والهابط رسميا لدوري الدرجة الثانية، بحثا عن نقاط الأمل، وذلك خلال اللقاء الذي يقام على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ(3:55)م.

وفي حائل، يتقابل الجبلين صاحب المركز الخامس عشر برصيد (41) نقطة، والوشم صاحب المركز الثامن عشر برصيد (37) نقطة، في المواجهة التي تجمع بينهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ(4:05)م.
المزيد من المقالات
x