مليون ريال ثمن وصول الاتحاد لنهائي الكأس

سييرا يمنح اللاعبين راحة قبل الاستعداد للتعاون

مليون ريال ثمن وصول الاتحاد لنهائي الكأس

الاثنين ٢٩ / ٠٤ / ٢٠١٩
ويبدأ الجهاز الفني بقيادة خوزيه سييرا غداً التحضيرات لمواجهة فريق نادي التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيمنح اللاعبين راحة ثم العودة للتدريبات بمران استرجاعي وجلسات استشفاء للعضلات.

وقال سييرا: إن فريقه حقق فوزا كبيرا، موجهاً الشكر والتقدير للاعبيه على ما قدموه من أداء أمام النصر.


وأوضح سييرا أن استيعاب اللاعبين لأسلوب اللعب وخطته سهل المهمة بالنسبة له.

وكشف المدرب التشيلي سبب تبديل كارلوس فيلانويفا وفهد المولد، قائلا: «حرصت على إخراج فيلانويفا لكي لا يحصل على بطاقة صفراء تجعله يغيب عن النهائي، والمولد تعرض لإصابة طفيفة».

واختتم حديثه متمنياً تحقيق اللقب من أجل إسعاد جماهير الاتحاد. بينما أعرب فهد المولد عن سعادته البالغة بوصول الفريق إلى نهائي كأس الملك، موضحاً أن جماهير الفريق هي الداعم الأول لهم. وقال المولد: قدمنا مواجهة جميلة رغم ارتفاع درجة الحرارة.

وأكد: في البداية كان هناك بعض اللاعبين لا يعرفون قيمة وروح الاتحاد، ولكنهم علموا جيداً أن الفريق وراءه جماهير لا ترحم أي مقصر.

وأضاف: اللاعبون الأجانب ظهروا بطريقة مختلفة تحت قيادة سييرا، خاصة أنه يعتمد على الهجوم بشكل أكبر، وأشكرهم على ما قدموه داخل الملعب، كانوا حريصين على الفوز أكثر منا من أجل إسعاد الجماهير.

وبخصوص تبديله، قال: شعرت بشد عضلي في بداية الشوط الثاني وفضلت الاستمرار حتى قرر سييرا استبدالي حتى لا يخسرني في المواجهات المقبلة.

وعن مواجهة التعاون في النهائي، أكد: لا يهمنا الفريق المنافس، ما يجب علينا هو التركيز فقط، والتتويج باللقب.

من جهة أخرى، أكمل المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول مارسيلو جروهي برنامجه العلاجي والتأهيلي وبات جاهزاً للاندماج في التدريبات الفنية الخاصة بالحراس استعداداً للموسم الرياضي المقبل؛ كونه غير مقيد في أي قائمة للفريق هذا الموسم.
المزيد من المقالات
x