أمير الشرقية يوجه بتنفيذ مبادرات مستقبل المنطقة وفق برنامج زمني

اطلع على مستجدات سير العمل في مشروع «الرؤية»

أمير الشرقية يوجه بتنفيذ مبادرات مستقبل المنطقة وفق برنامج زمني

الاحد ٢٨ / ٠٤ / ٢٠١٩
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة، بوضع الأولويات والمبادرات التنموية التي ترسم مستقبل المنطقة وفق برنامج زمني محدد.

جاء ذلك خلال اطلاع سموه أمس على تطورات ومستجدات سير العمل في مشروع الرؤية والتوجه الإستراتيجي والبناء المؤسسي للمنطقة وهيئة تطوير الشرقية.


وقد حضر الاجتماع رئيس اللجنة التنفيذية بهيئة تطوير المنطقة الشرقية المستشار المهندس إبراهيم السلطان، وعدد من منسوبي الهيئة.

وتضمن العرض تفصيلا لخطوات العمل بالمشروع وأعمال التنسيق التي تمت مع كافة الجهات ذات العلاقة وشرائح المستفيدين ونتائج تحليل وتقييم الوضع الراهن للمنطقة الشرقية، والرؤية التي تمت صياغتها والركائز والأهداف الإستراتيجية الأساسية بما يتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرامجها ومبادراتها في شتى القطاعات التنموية، بالإضافة إلى مناقشة الأفكار والتوجهات الأولية لصياغة المبادرات التنموية للمنطقة.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس الهيئة ما تم إنجازه من خطوات، مشددا على أهمية توظيف ما تحظى به المنطقة الشرقية من مقومات وخصائص متنوعة ضمن مخرجات هذا المشروع والاهتمام بكل ما من شأنه رفع مستوى الرفاه للمواطنين والمقيمين بالمنطقة الشرقية.
المزيد من المقالات
x